منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 عناويــن متفرقــــــــــــــ 7 ـــــــــــــــــــــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4549
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: عناويــن متفرقــــــــــــــ 7 ـــــــــــــــــــــة   2016-10-14, 8:01 am

عناويــن متفرقــــــــــــــ 7 ـــــــــــــــــــــة
« في: 14.10.2016 في 12:27 »
                           عناويــن متفرقــــــــــــــ 7 ـــــــــــــــــــــة    
 
بقلم/ سعد توما عليبك


1/  الأردوغانيون هم الوجه الآخر لداعش، و سيغدرون بكوردستان العراق ولو بعد حين.

2/  مهما طال الزمن، على العراق أن يدخل في تحالف عسكري مع روسيا و الصين.

3/  إقليم كوردستان العراق، إدارة واحدة أم إدارتان؟.

4/ ثقافة الأحذية الطائرة في مقاومة الأفكار الشوفينية الجائرة.

5/  ناسٌ في المخيمات تعاني من الفقر و المرض و الإرهاب، و ناسٌ تجتمع في الفنادق تأكل الشاورمة و الكباب، و ترقص بولع الشباب بمباركة أصحاب الجِباب.

6/  أحدهم في المقاعد الخلفية، حاول أن يقفز نحو المقاعد الأمامية، فقذفوا به الى ماوراء المقاعد الخلفية...! ولم يتعظ...!.

7/  انتهى الإجتماع بتغيرات (طفيفة) ، خفيفة و لطيفة، و ببيان ( تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي).

8/  وثائق ويكيليكس حول تدخل الكنيسة الآشورية في السياسة، تفسّر لنا عن  دور اصحاب القرار في الإقليم تجاه شعبنا المسيحي من الكلدان و السريان و الآثوريين، و ما رافق ذلك من أحداث و تدخلات منذ عام 2007 و الى اليوم.

9/  ماذا سيحدث لو تُرك أمر تحرير بلدات سهل نينوى الى الميليشيات المسيحية المختلفة؟.

10/  يقول المثل: " الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل" ... و مازال بيننا من يصف الفشل بالنجاح وسط تصفيق الفاشلين و رعاية بعض الدجّالين.

الى اللقاء


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عناويــن متفرقــــــــــــــ 7 ـــــــــــــــــــــة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات للكتاب الكلدان
 :: مقالات الكاتب الكلداني/سعد توما عليبك

-
انتقل الى: