منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من خرافات الهرطوقي الاشوري/ أوراها دنخا سياوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4541
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من خرافات الهرطوقي الاشوري/ أوراها دنخا سياوش   2011-01-18, 7:29 am

رؤيا في مقالة حبيب "العالمية" الاخيرة سـلام وكـلام مع رؤسـاء....الخ المملوءة بال...!!

في الاونة الاخيرة شهدنا محاولات توحيد الرؤى السياسية لاحزاب امتنا الكلدانية السريانية الاشورية ، ومن دون الخوض في اسباب هذا التقارب الذي ما انبرى رئيس الكتاب "الدولي" للكلدان يبارك هذه الخطوة وبطريقة تشم فيها رائحة الخبث ، وداء الكعكة لايزال متسلطا على افكاره حيث يطالب اشراك المستقلين في المؤتمر والمقصود بها ، لماذا لم تشركوني معكم باعتباري رئيس الكتاب "العالمي" للكلدان هذا بالاضافة الى محاولة تصوير نفسه ومن خلال مقاله انه يمثل ابناء جاليتنا في النرويج في حين انه وكما يقول المثل الشعبي ( لا في العير ولا النفير) هناك اقول هذا بعد ان اتصلت "عالميا" باحد اقاربي "العالميين" في النرويج فتبين انه لم يسمع بهذا الكلام بالرغم من اقامته هناك لاكثر من 7 اعوام فلما هذا الدجل ولمصلحة من ؟
يتجلى ما ذكرته اعلاه في الكتابة التي خطها بالاحمر كي يتم التركيز عليها وفي مقولته ((إنني مستعد ان اقوم بالمهمة وأرتب قائمة باسماء اصحاب البيوت والأملاك المغتصبة لعرضها من قبل هذه اللجنة الى رئاسة الجمهورية والهيئة المكلفة بالدفاع عن حقوق الأقليات والمسيحيين بشكل خاص )). وكانه يريدان يشد الانتباه الى شخصه و يقول انا هنا واستطيع ان افعل الكثير ولكنكم تتناسونني غير مؤمن انه في عداد المنسيين.
اما قمة الخبث في مقاله الاخير ((سـلام وكـلام مع رؤسـاء التنظيمـات السياسيـة لشـعبنا وانحنـي إجـلالاً للقديس الـذي جمعهـم)) عندما يطالب برفع علم مصنع لضرب حركات اصيلة في محاولة منه لاعادة بث الفرقة والروح التقسيمية بين فصائلنا التي هي في بداية توحدها . فان كنت تقدر وتحترم هذه الخطوة الجبارة في اذابة جبال الثلج بين ممثلي مكونات شعبنا السياسية لماذا تقوم بطرح هكذا مطالب انقسامية وخبيثة محاولا بناء جبالا حجرية بين ابناء امتنا الكلدانية السريانية الآشورية
عليه واستنادا لما ورد اعلا اطالب تجمع التنظيمات الكلدانية السريانية الآشورية بالوقوف في وجه هكذا كتاب واصدار مذكرة او بيان يشجب تصرفات وافكار وكتابات هكذا كتاب الذين قد يكونون ماجورين

وبارك الله بكل جهد يشتت الانقساميين

أوراها دنخا سياوش


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من خرافات الهرطوقي الاشوري/ أوراها دنخا سياوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: