منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 مع ملاحظة من الموقع :أوامر رسمية بتعطيل المراقبة وإلغاء الحراسة ليلة هروب المجرمين من سجن البصرة الى أيران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: مع ملاحظة من الموقع :أوامر رسمية بتعطيل المراقبة وإلغاء الحراسة ليلة هروب المجرمين من سجن البصرة الى أيران    2011-01-22, 8:39 am

مع ملاحظة من الموقع :أوامر رسمية بتعطيل المراقبة وإلغاء الحراسة ليلة هروب المجرمين من سجن البصرة الى أيران


جريدة المدى العراقية



كشف رئيس اللجنة الأمنية في محافظة البصرة علي المالكي لـ(المدى) عن وجود تقصير في الأجهزة الأمنية المسؤولة عن حماية القصور وكذلك وجود تقاطع بين الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وقال المالكي أن التقاطع راجع إلى كون خلية الاستخبارات هي الجهة التي استطاعت الكشف عن هذه المجموعة الإرهابية على الرغم من وجودهم في سجن الجرائم الكبرى لفترة 11 شهرا.

وأضاف المالكي الذي خص الـ(المدى) بكشف بعض ملابسات حادث هروب الإرهابيين أن من بينها أوامر صدرت في 3 كانون الثاني الجاري تقضي بتعطيل كامرات المراقبة التي كانت موجودة بالقرب من السجن.

وفي الوقت ذاته صدرت أوامر بإلغاء نقطة حراسة البرج التي كانت موجودة قرب السجن ليلة هروب المجرمين وتحرك بعض أفراد الشرطة الوطنية إلى كربلاء لحماية الزوار، وعن طبيعة الإجراءات التي قادت إلى الكشف عن هذه الخلية قال المالكي:إن مجموعة من المتهمين والبالغ عددهم ثمانية أفراد كانوا موقوفين في سجن الجرائم الكبرى في البصرة في 11 كانون الثاني الجاري إذ تم إلقاء القبض على المجرمين في قضاء الزبير والقبلة وكانت التهم الموجهة إليهم آنذاك هي سرقة السيارات وعمليات تسليب سيارات وقتل أصحابها.

ثم وردت معلومات من خلية استخبارات (خلية الصقور في الموصل) بأن أمير البصرة الأول والثاني موجودون في سجن البصرة وبعد التحري تم التعرف على هؤلاء المجرمين وبعد التحقيق المعمق معهم اعترفوا بانتمائهم إلى ما يسمى بدولة العراق الإسلامية بالإضافة إلى قيامهم بتفجيرات في مدينة العمارة والناصرية والبصرة واعترفوا أنهم انخرطوا في التنظيم منذ عام 2003 وحتى عام 2010.



ملاحظة الموقع:

ــــــــــــــــــــــــــ

دأبت وسائل إعلام حكومة نوري المالكي الناقصة على توجيه الإتهامات ضمنا الى العرب السنة ، في وقت يكون المجرمين الفاعلين هم من أتباعها وأتباع ( شيعة ) ملالي أيران ، وقد توفرت لدينا ولدى قرائنا كل الحقائق أن المجرمين الهاربين هم من ميليشيات مجرم الحرب مقتدى الصدر ، وقد نشرنا أسمائهم وعناوينهم في خبر سابق ، وقد أطلق سراحهم بهذه الطريقة بموجب صفقة مسبقة مع نوري المالكي ..

والدليل القاطع على هذه الحقيقة هو أن المالكي الضغير ( علي المالكي ) رئيس اللجنة الأمنية في البصرة ولا المالكي ( الكبير) نوري يستطعيان الإجابة عن سؤال واحد على ضوء هذا الخبر المفبرك من جريدة ( شيوعية!؟ ) مساندة لإحتلال بلدها وهو : من عطّل كامرات المراقبة ولماذا ولماذا في هذا التوقيت بالذات ومن ألغى نقطة حراسة البرج في السجن وحرّك الشرطة من البصرة الى كربلاء ؟!

ياعمّي : هذا كذب مخربط يؤكد أن حتى شرطة المالكي صارت ملكا لملالي قم القذرين .. والله للعراقيين الصابرين



كتّاب من أجل الحرية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مع ملاحظة من الموقع :أوامر رسمية بتعطيل المراقبة وإلغاء الحراسة ليلة هروب المجرمين من سجن البصرة الى أيران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: