منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 ردا شـافيا الى الـمـلثم الاشـوري ( الـمتـكـلـدن )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4536
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: ردا شـافيا الى الـمـلثم الاشـوري ( الـمتـكـلـدن )   2011-01-28, 8:55 am


ردا شـافيا الى الـمـلثم الاشـوري ( الـمتـكـلـدن )

بعد الجريمة النكراء التي طالت كنيسة سيدة النجاة والتي راح ضحيتها مجموعة كبيرة وعزيزة علينا من ابناء شعبنا المسيحي وبعد الاتصالات والجهود التي بذلت
من اجل توحيد الخطاب السياسي لاحزابنا القومية وقيام الاحزاب بدورها بترك الخلافات فيما بينهم ,
جاءنا السيد الملثم باسم مستعار (المتكلدن)وبدأ يكيل التهم الى شخصيات كلدانية مرموقة اهم ما يمكن ان يقال عنها انهم شجعان ويكتبون باسمائهم الصريحة ولا يخافون من احد وليس مثل السيد ( المتكلدن ) ...

يكتبون بأثباتات وبراهين ليس عليها شك والا كانوا سيكتبون باسماء مستعارة وما اكثرها كما يفعل السيد (المتكلدن)وغيره من الشخوص المتأشورين لغايات غير شريفة
ونحن في الوقت الذي قررنا السكوت وعدم الرد احتراما بوحدة شعبنا وللعهد الذي بصمنا من اجله ومن اجل شهداء كنيسة سيدة النجاة قام بعض المنحرفون باستغلال سكوتنا ضنا منهم بانه ضعف منا حتى وصل بهم الحقد والحنق حد التطاول على قادة الكلدان الابطال وكتاب الكلدان الشرفاء ورؤساء كنيستنا الاجلاء.

ومنهم الذي يسمي نفسه (المتكلدن)وبات من المؤسف له عدم الرد وقد كتبنا مرارا وتكرارا بان المثل الشعبي يقول (اذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجارة)
وبدورنا نقول لهولاء الاشوريين المليئة قلوبهم حقدا على الكلدان بان التاريخ يثبت بأنكم لستم من سكان العراق اصلا,وانكم جئتم من خارج العراق بعد خيانة دولتكم وحكومتكم في تركيا في الحرب العالمية الاولى وما كان منها سوى طردكم من بلادها
وان لجوئكم الى العراق تحت مظلة الحكم المحتل الانكليزي ورفض الحكومة التركية اعادتكم الى بلدكم وقبول الحكومة العراقية تحت ضغط المحتل الانكليزي لائيواكم ومنحكم الجنسية العراقية لا يعطيم الحق في التطاول على ابناء العراق الاصليين من الكلدان واننا اذا فتحنا صفحات التاريخ لم تكون صفحات وانما ستكون صفعات على كل الاشويين والمتاشوريين ويقول المثل الشعبي ( بعد ما ركب هز رجليه )
ونحذر مرة اخرى مثل هذه المقالات المسيئة للكلدان والقيادات الكلدانية البطلة لان جعبتنا مليئة بما لا يعجبكم قراءته او سماعه واذا بدانا بالكلام لن يسكتنا كائن من يكون ........
وليخسأ الخاسئون

اسماعيل شماشا
تللسقف
Ismaeel_66@yahoo.com


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ردا شـافيا الى الـمـلثم الاشـوري ( الـمتـكـلـدن )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مقالات للكلدان الاصلاء

-
انتقل الى: