منتديات كلداني



منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةالمواقع الصديقةإتصل بناالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة ! /فارس ســاكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : عاشق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4481
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة ! /فارس ســاكو   الخميس 11 مايو 2017, 07:28

فارس ســاكو




موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة !
« في: 10.05.2017 في 23:04 »
ترددت كثيرا وانا اكتب هذا الكلام  ولكن مثلما سبق لي ان انتقدت  مرات عديدة موقع البطريركية كذلك حان الوقت لتوجيه نفس النقد الى موقع كلدايا !
لقد تم افراغ الموقع من محتواه التعليمي والاعلامي وتحول الى منبر لإدارة الصراعات ضد ادارة الكنيسة الكلدانية وخاصة غبطة البطريرك ساكو . ولا ادري ماهي هذه الجرأة والجسارة حتى يقوم الموقع بإرسال ايميلات بمقالاته المفلسة الى عشرات من الأشخاص  الكتاب محاولا استمالتهم او إقناعهم بسوء ادارة غبطة البطريرك  لا لشيء الا لان اثنين او اكثر من القسس الذي يديرونه قد طردوا من الكنيسة الكلدانية وهنا أودّ ان احيي حضرة القس أيوب شوكت الذي آثر الصمت على ان يظهر اي نوع من انواع الوقاحة التي يظهرها اخرون تجاه السلطة الكنسية  !
الحقيقة انا كعلماني ورغم الموقف السلبي الذي مورس ضدي من قبل المؤسسة البطريركية  ورغم ماتعرضت من اذى من قبل احد المطارنة الا انني لازلت لحد هذه اللحظة لا املك القدرة او القابلية ان اتطاول او اتجاوز بكلام  غير لائق على السلطة الكنسية فلا ادري اي مؤمنين بالمسبح هؤلاء يستطيعون ذلك او تقبل تربيتهم او اخلاقهم المسيحية  ان يفعلوا ذلك !
انها دعوة صادقة مني لكل من دعم وساند وتعاطف مع هؤلاء المطرودين الا يفقد التوازن المسيحي فيروج لاساءاتهم خاصة عبر ذلك الموقع وفِي الوقت الذي يعتبر الدفاع عن النفس والدفاع عن الحق هما امران مشروعان فان تحقيق ذلك يتم بكل الوسائل اللائقة التي لا تتضمن التشهير والاساءة الاخلاقية وتحريف المواقف!
الحمد لله انني لم أكن يوما منحازا ضد شخص او مع شخص وانما كنت اعبر عن وجهة نظري كما أظن انها صحيحة ومن نفس المنطلق أوجه دعوتي هذه .



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : عاشق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4481
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة ! /فارس ســاكو   الخميس 11 مايو 2017, 07:32

اقتباس :

Shamasha Odisho Shamasha Youkhana





رد: موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة !
« رد #1 في: 11.05.2017 في 01:28 »
الاخ فارس المحترم
بعد التحيه والاحترام
الان وعيت وادركت لعبة هذا الموقع التي كان وما زال يمارسها من زرع الفتنة والانشقاق بين صفوف المؤمنين والان جئتنا وتطالب منه ان يسخره لخدمة الكنيسة في وقته حكينا واعطى كل فرد رائيه وحضرتك كنت من المؤيدين لبعض اللذين كانوا يكتبون في هذا الموقع ويشاركون في اللعبة في التطاول والتجاسر على البطريركية وشخص ابينا البطريرك السامي الاحترام ولكن في النهاية سيخزيهم الله ويعودون الى رشدهم  خائبين وخاسرين هم ومن كان يساندهم ويدعمهم فالشعب المؤمن ومعه كل مخلص وامين كان مدركا منذ البداية ان اساليب هذا الموقع واللعبة التي يمارسها ستنكشف يوما ما للجميع والرب يحفظ غبطة ابينا البطريرك لويس ساكو ويديمه من نعمته بوافر الصحة والعافية وطوال العمر المديد فبيت الرب له راعا يحميه ويصونه ولن تقوى عليه كل اساليب زرع الفتنه والانشقاق


اقتباس :

فارس ســاكو




رد: موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة !
« رد #2 في: 11.05.2017 في 06:35 »
الاخ الشماس عوديش يوخنا المحترم
تحية طيبة
اشكرك على التعليق  ولكن كما هو واضح إصراركم على تقسيم الكتاب  قسمين مع وضد البطريرك رغم انني كتبت  في بداية مقالي عن نقدي لموقع البطريركية وهذا النقد لم يتغير لان الموقع لازال على حاله  فكلا الموقعين لازالا  يتصارعان  بل ويلعبان على عقول  أبناء شعبنا ...
ارجو ان تعيد قراءة مقالي وتنتبه الى انني لم أنكر على القساوسة المطرودين حقهم  في الدفاع  عن النفس وحقهم في الدفاع عن الحق (الذي واضح وضوح الشمس انهم ظلموا ) !
ان اي نقد اوجهه تجاه طرف ما ليس الغاية منه تسقيط ذاك الطرف وانما الغاية موضوعية فلم أوجه نقدا لكتابات الاخ حسام لانه موضوعي في طروحاته لكن مايكتبه البعض هنا وفِي موقع كلدايا واضح انه غير موضوعي .
ارجو ملاحظة ذلك
وهذا نموذج :
http://kaldaya.me/2017/05/03/6188

مع الشكر




 
اقتباس :

reoo

رد: موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة !
« رد #3 في: 11.05.2017في 06:43 »

  أخي العزيز فارس ...
حد هذه اللحظة لا املك القدرة او القابلية ان اتطاول او اتجاوز بكلام  غير لائق على السلطة الكنسية فلا ادري اي مؤمنين بالمسبح هؤلاء يستطيعون ذلك او تقبل تربيتهم او اخلاقهم المسيحية  ان يفعلوا ذلك !
معقولة تبت أنت لو شنو ؟؟؟ لو نسيت مقالاتك السابقة من كنت بالعراق وتكتب..
يله خوش مبادرة منك وبصراحة أعجبني تصرفك هذا ..انك ترجع لأحترام الكنيسة ومسؤوليها ..


 
اقتباس :

مايكـل سيـﭘـي




رد: موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة !
« رد #4 في: 11.05.2017 في 09:53 »
مار بولس إنـتـقـد خـليفة المسيح مار بطرس ، لأنه :
(( كان يستـحـق اللوم )) .. عـلى حـد قـول مار بولس  !!!




اقتباس :

فارس ســاكو




رد: موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة !
« رد #5 في: 11.05.2017 في 10:55 »
اخي العزيز مايكل
تحية طيبة
بعد ان زار الرئيس المصري الراحل رجل السلام اسرائيل عام ١٩٧٧ وعاد ألقى خطابا في مجلس الشعب المصري فقاطعه احد النواب بان وقف وأخذ يصرخ قائلا : خيانة .. تخاذل .. استسلام  فرد عليه السادات : يا ابني  .... يا ابني  ... فلما استمر النائب في شتائمه وهم رجال حماية السادات  بإخراجه خارج القاعة قال السادات : انا علمتكم الصراحة بس موش لحد الوقاحة  !!!
مقصد كلامي ان هناك فرق بين النقد والاساءة ولهذا انا أشجعك على النقد لكن ان تصل الأمور الى اعتبار البطريرك فرعون فهذا اساءة فضلا عن انه مغالطة ومخالفة للحقيقة فالذي اعرفه ان معظم القسس كانوا طلابا يوما ما عند البطريرك وسمعته في ادارة الدير الكهنوتي  لا يستطيع ان ينكرها احد فإذا كان كاهن (راهب سابقا) يسيء الى البطريرك بهذه الطريقة فماذا بقي للآخرين ؟!!!
انا لا اتحدث عنك استاذ مايكل فأنت حر لكن الكاهن مقيد بكهنوته ولا يليق به شخصيا وبكهنوته ان يسيء الى اي شخص سواء علماني او كاهن لانه يحمل مسؤوليتين الاولى شخصه والثانية كهنوته وانت سبق ان تطرقت في احدى كتاباتك ان البطريرك نفسه كان متمردا على البطريرك عمانوئيل دلي رحمه الله فهل هذه قدوة حسنة يقتدي بها مطران اخر او قِس تجيز له التمرد على رئيسه الكنسي ؟!!!
لا اقبل بخلط الأوراق ولا اسمح ان يصلني إيميل فيه أساءه لأي شخص واسكت عليه ارجو ان يكون هذا واضحا .
مع التقدير



 
اقتباس :

Odisho Youkhanna




رد: موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة !
« رد #6 في: 11.05.2017 في 14:45 »
استاذ فارس دائماً في مواضعيك تحاول ان تخلط بين هذا وذاك وهذا الاسلوب والغاية منه معروفه مسبقاً
اما دفاعك اليوم المشكوك  فيه عن غبطة البترك فله غاية معروفه وانت الذي كنت تؤيد وبكل وضوح كل كلمة وسخريه كانت تقال في حقه من قبل الحاقدين واصحاب الظمير الميت وهل ترغب ان اعيد لك بعض من كلامك الذي مسح من الموقع ...!!!



اقتباس :

فارس ســاكو




رد: موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة !
« رد #7 في: 11.05.2017 في 17:35 »
عزيزي الشماس عوديشو
تحية طيبة
انا في هذه المقالة لم أدافع عن غبطة البطريرك وانما أبديت انزعاجي من إرسال موقع كلدايا لمقالاته المسيئة عبر الايميل  لي  فانا عادة مثلما لا أحب ان اذهب الى موقع البطريركية لأقرأ المقالات المنشورة فيه لانها تزعجني كذلك موقع كلدايا لا اكثر ولا اقل .
مع الشكر



 
اقتباس :

مايكـل سيـﭘـي




رد: موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة !
« رد #8 في: 11.05.2017 في 23:11 »
أخي فارس ... تـقـول

(( لا اسمح ان يصلني إيميل فيه أساءه لأي شخص واسكت عليه ارجو ان يكون هذا واضحا )).

من جانبي سوف لن تـصلك مقالاتي عـلى إيميلك بشأن البطرك لـويس  ، ما  لم تخـرج عـن سـكـوتـك بشأنها عـلناً وأمام الجـميع .



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : اكتب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1113
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة ! /فارس ســاكو   الجمعة 12 مايو 2017, 08:25

قرأت الموضوع وقرأت التعليقات وتبين لي
بان السيد كاتب الموضوع (فارس ساكو )معلوماته بالانترنيت ضعيفة جداً
وعليه بعدم الاستعجال والتشهير وكمايريد لكي يثبت الحق بجانبه
انا انصحه بان يستخدم المثل الذي يقول





 
يعني خصم الكلام البريد الالكتروني او الرسائل التي يراها مزعجة عندما تأتيه
عليه ان يتعلم ويضع البريد الالكتروني للمرسل في قائمة البلوك
وابوك الله يرحمة
وبعدين لا تشوف القرد ولا القرد يراك
يا سيد فارس ساكو
وبدون شوشرة وفتح مواضيع ونشرها بالانترنيت ومواقع
والسلام مسك الختام



قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع كلدايا : اللعبة انتهت وحان الوقت ليتم تسخيره لخدمة الكنيسة ! /فارس ســاكو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: