منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من خرافات الهرطوقي الاشوري/ أوراها دنخا سياوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4421
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من خرافات الهرطوقي الاشوري/ أوراها دنخا سياوش    2011-02-16, 2:21 am

أليست فضيحة ايها المكتب الاعلامي لحزب أبلحد افرام ؟؟؟


هذا الذي كُنًا نقول عنه في كتاباتنا عن عمالة الحزب الذي يقوده المدعو أبلحد افرام ففي خبر نشره موقع عينكاوة وتحت عنوان "اجتماع الأحزاب الكردستانية" يؤكد المكتب الاعلامي لهذا الحزب تبعيته ومنبعه الاصلي وكردستانيته وليس كلدانيته !!!

وهكذا يؤكد الحزب الديمقراطي الكلداني تبعيته ويقبل وصاية الاحزاب التي صنعته ويأتمر بإمرتهم!! وهكذا تسقط الاقنعة عن الوجوه الغادرة والفاجرة!!!

اين انت ايها الحبيب الذي لا تمر شاردة إلا واقحمت الاحزاب الاصيلة في نظرياتك المشخوطة متهما اياهم بالوصاية . على الاقل ابناء جلدتك (الذين تتهمهم) يشتركون معك في الدم والتاريخ والارض واللغة والدين والعادات وبنسبة 100% ولكن بماذا يشترك معك هؤلاء الذين تنضون تحت اجنحتهم ؟

اقولها لك ... يشتركون بقتل اهلك وأقربائك!!!

يشتركون بالاستيلاء على ارضك وعرضك!!!

انكم تعملون عمل المثل العراقي الشهير الذي يقول ال........يحب جتًاله!!

أهذه هي الكلدانية التي تناضلون من اجلها؟!!

نعم انها كلدانيتكم الكردستانية!!! نعم تحولت من الكلدانية العربستانية الى الكردستانية بفضل زعيمكم "المزعوم"!!!

من الطبيعي ان يتم هكذا اجتماع بين التابع والمتبوع لان التابع على ابواب مؤتمر "نهضة الكلدان" في ساندييكو ويجب عليه ان يأخذ الاوامر من سيده!!!

تلك ألأوامر التي تأمرهم "بالمحبة والوحدة" والتي تحثهم على عدم بث الفرقة بين ابناء جلدتهم....في المشمش!!!

صدق من قال ان كنت لا تستحي فافعل وقل واكتب ما تشاء!!!

بارك الله ابناء شعبنا وينير دربه ويحفظ التجمعات والاحزاب الاصيلة و الاصيلة فقط

اوراها دنخا سياوش


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من خرافات الهرطوقي الاشوري/ أوراها دنخا سياوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: