منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 الا خسئت ... الا قطع لسانك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4549
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: الا خسئت ... الا قطع لسانك    2011-02-19, 10:10 pm

الا خسئت ... الا قطع لسانك
السبت, 19 فبراير 2011

أبوأحمد العزاوي



ها هو المسخ والهجين جواد المالكي يخرج كالفأر بجبنه وسخافته ودناءته وهو ممتلئ حقدا محاولا ان يرتسم دور انه قوي ومقتدر وبنفس الوقت انه مع الديمقراطية المقيتة التي يحملها حزب الاجرام والقتل والسرقة, حزب النهب والحرق, الحزب الطائفي الصفوي (حزب الدعوة العميل) . تفوه من لسانه العفن بأقوال لم يعد لها صدى حتى على من لم يبلغ الحلم وكأنه مخاطبا نفسه وحوزته العميلة وعلى رأسها شيطانهم السيستاني القذر بصفويته ومجوسيته وطائفيته العميلة .

يقول ان هناك من هو مندس في الجيش سيقوم باطلاق النار على المتظاهرين لخلق نوع من الفتنة والفوضى ولخلق تماس مع الجماهير الحانق على الحكومة العميلة والجيش . وهنا يقول لك الشعب كم انت ساذج وسخيف بطرحك هذا, لان الشعب يعلم علم اليقين بان جيشك هو عبارة عن شرذمة من مليشيات بدر(الغدر) ودرنات الاحزاب التي تربت في ايران مع مليشيات اشباه الرجال الذين تربوا خارج العراق قبل عام (2003) مقابل حفنة من الدولارات امثال احمد الجلبي المتناهي بعمالته واجرامه .

فها انت الان تثبت امام العراقيين بانك انت من سيصدر الاوامر باطلاق النار على الشعب الرافض لك ولحكومتك الناقصة العميلة حد النخاع .

الامر الثاني وانت تتهم البعثيون , والله اقولها وليس دفاعا عن البعثيين، انت ليس سوى قزم امام حزب البعث ويكفي حزب البعث شرفا بانه لم يسجل عليه التاريخ منذ تأسيسه وحتى يومنا هذا اي مؤشر على عمالته لأحد ويكفيه شرفا بانه حزب حر بمعنى الكلمة وحزب وطني وغير طائفي وان مر بأخطاء خلال مسيرته .

الامر الثالث توجه اتهامك الى هيئة علماء المسلمين, الله اكبر ... وسبحان الله وحتى لحظاتك الاخيرة تثبت كم انت طائفي وحقير , تتهم هيئة علماء المسلمين هيئة شرفاء العراق واحرارهم ولا تتهم الحوزة العفنة برمتها لامن قريب ولا من بعيد بمدى اجرامها وفتاواها الخبيثة المنسجمة مع الاحتلال الصفوي الاسرائيلي والامريكي .

والله انه لشرف كبير لهيئة علماء المسلمين انها رفضت ومن يومها الاول ان تلطخ يدها بالعملية السياسية القذرة التي تتشدقون بها ويكفيها شرفا ايضا بأنها من اليوم الاول للاحتلال تقاوم وتقاتل في الميدان عسكريا وسياسيا وثقافيا واجتماعيا وهي السد المنيع امام تقسيم العراق وهي الجدار الصلب امام المد الصفوي المجوسي . فيأتي مسخ من امثالك من الحثالات وتتكلم على نور المقاومة الا قطع لسانك! .

الامر الرابع وهو الامر الجلل في الموضوع الا وهو التصريحات التي انطلقت امس من امريكا والتي تقول للشعب العراقي وبالنص" عملية اسقاط النظام هو أسهل من اصلاح الخدمات" , يا سبحان الله أليس هذا ضوء اخضر الى الشعب العراقي مطالبة لهم باسقاط النظام اليس هذا توضيح للشعب العراقي بأنك لن تحصل على اي خدمات او اصلاحات او قطع لدابر السرقات الا بعد ان تقتلع هذه الحكومة وهذه الاحزاب العفنة.

اذن ماذا تريد يا عراق اكثر من هكذا توضيح؟ ... ماذا تريد اكثر من هكذا دلالة على ان الحكومة هي حكومة باطلة وفاشلة؟. اذن حان الوقت يا شعب العراق لان تثبت بأنك حريص على ارضك وعرضك ومالك . وما هؤلاء الحفنة من المجرمين سوى دمى تم تضخيمها من القوات المحتلة ومن قبل راعيهم الاول الدولة الصفوية ايران المجوسية .

ستراهم يا شعب العراق الابي كيف يتهاوى الواحد تلو الاخر وكيف نراهم خارج الحدود باسرع من البرق لانهم جبناء وليسوا اصحاب قضية ومبدأ, وسترى يا شعبنا البطل كيف لن تسمع بحزب الدعوة العميل وفيلق غدر ومجلسهم الادنى الخبيث .

تحية عظيمة الى شعبنا الكردي في شمالنا الغالي على موقفهم البطولي وهم يستصرخون بأعلى صوتهم ضد الحزبين العميلين وعلى رأسهم الخونة(جلال ومسعود) .

عاش العراق حر أبي .. عاش العراق واحد موحد .. عاش العراق من شماله وجنوبه .. عاش العراق من شرقه الى غربه .. عاش العراق والعراقيون .

والله اكبر


أبوأحمد العزاوي
18/2/2011


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الا خسئت ... الا قطع لسانك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: