منتديات كلداني



منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةالمواقع الصديقةإتصلوا بناالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 مؤتمر بروكسل مُخطط صهيوأمريكي أوروبي مشبوه والمشاركون فيه عملاء وخونة !/Wisammomika

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : عاشق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4547
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: مؤتمر بروكسل مُخطط صهيوأمريكي أوروبي مشبوه والمشاركون فيه عملاء وخونة !/Wisammomika   الأحد 02 يوليو 2017, 09:00

Wisammomika


مؤتمر بروكسل مخطط صهيوأمريكي أوروبي مشبوه والمشاركون فيه عملاء وخونة !
« في: 02.07.2017في 06:37 »
مؤتمر بروكسل مُخطط صهيوأمريكي أوروبي مشبوه والمشاركون فيه عملاء وخونة !



وسام موميكا
إنتهت أعمال مؤتمر بروكسل المشبوه لمناقشة مستقبل مسيحي العراق لمرحلة مابعد إنتهاء وزوال مُخطط ولعبة (داعش ) الصهيوأمريكيةأوروبية ، هذا المؤتمر الذي يستهدف اللحمة الوطنية العراقية بكافة أطيافه ومذاهبه.
بين مؤيد ومعارض ومشارك ومنسحب عقد مؤتمر بروكسل المشبوه لجعل شعبنا آداة لتحقيق الغرض الصهيوأمريكي أوروبي في العراق وخاصة مناطقنا التاريخية في سهل الموصل !
فمنذ متى كان الأمريكي والصهيوني والأوروبي حريص على مسيحيي العراق بقومياتهِ المختلفة !!؟
ثم أين كان الأمريكان والصهاينة والأوروبيين عندما بدأ إستهداف المكون المسيحي في العراق عموماً منذ 2003 !!!؟
وأين كان المُجتمع الدولي عندما صنعوا (داعش ) لتدمير المناطق الرئيسية في العراق !!!؟
أسئلة عديدة تطرح نفسها وتناقض عنوان المؤتمر الذي لوث سمعة السريان الآراميون في العراق من خلال المشاركون المحسوبين على شعبنا بدءاً من بطاركة ومطارنة وبعض الكهنة السريان (الكاثوليك والأرثوذكس) ومن شارك معها أيضا من التنظيمات والمؤسسات والأحزاب المحسوبة على السريان الآراميون فقط بالشكليات !
بالنسبة لي شخصياً أعتبر كل رجل دين وسياسي سرياني آرامي شارك في مؤتمر بروكسل المشؤوم هو عميل وخائن لبلدهِ وشعبهِ لأنهُ يتعامل مع الغريب والمُحتل الطامع في بلدنا وهذهِ حقيقة لايمكن أن نضللها ونخفيها عن أَحد !
والصحيح هي أن تأتي الحلول من الداخل وليس من الخارج الذي خلط الأوراق ودمر البلاد للإستفادة من الحروب والإقتتال والإنفلات الأمني و خلق حكومات طائفية وعقِد مؤتمرات شَكلية فارغة من مَضمونِها دون الوصول إلى حلول سريعة وجذرية لمشكلة مسيحيي الشرق عموماً !!
ومن خلال الإفتتاحية المتواضعة لما سُمي بمؤتمر بروكسل فقد لاحضنا إستخفاف القائمون على المؤتمر المشؤوم ومن بينهم عضو البرلمان الأوروبي ( لارس أداكتوسون ) الذي ألقى كلمة على الحضور الآشوري والكلداني والسرياني (الآرامي ) وعلى الواقف إن صح القول !!!!
هل يوجد أكثر من هذا الإستخفاف بعقول ومشاعر الحاضرين من البطاركة الكنسيين السريان (كاثوليك وأرثوذكس ) وايضاً من نَصبوا أَنفسهم ممثليين وقادة سياسيين وقومجية جُدد لشعبنا المنكوب !!

المصيبة في الأمر هُم دعاة الآشورية الجُدد المحسوبين على تنظيم المجلس الشعبي (ك_س_أ) قد طالبوا خلال المؤتمر بالحكم الذاتي لمناطق شعبنا السرياني الآرامي في سهل الموصل رُغُم أنهُ لايوجد شخص آشوري واحد ولاقرية واحدة في مناطقنا التاريخية !
شرُ البلية مايُضحك وقد حدثَ ذلك أمام مرأى ومسمع البطاركة والمطارنة السريان (الكاثوليك والأرثوذكس ) ومن بينهم سيادة مطران الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للكنيسة السريانية الكاثوليكية !
لقد سبِق وأن قُلنا أن بطاركة ومطارنة وكهنة كنائسنا السريانية قد باعوا القومية واللغة والتاريخ والحضارة مقابل حفنة من الدنانير لصالح دعاة الآشورية الحديثة وهذا ماأثبتهُ السادة البطاركة السريان (كاثوليك وأرثوذكس ) وهناك كلام مؤكد يدور حول تقاضي البطاركة للكنيستين أموالاً من السيد رئيس إقليم كوردستان مسعود البارزاني وذلك للتنازل عن المناطق المتنازع عليها لصالح الإقليم ، رُغم أننا لسنا ضد حكومة الإقليم بتاتاً لأنها إعترفت بشعبنا وبإسمنا القومي السرياني الآرامي ضمن دستور الإقليم على عكس الحكومة العراقية الطائفية المتأمرة مع السيد يونادم كنا ضد شعبنا ، كما وأن الوسيط بين البطاركة السريان وحكومة الإقليم هو السيد يونادم كنا ، وإنني أسعى جاهداً للحصول على معلومات مؤكدة حول الموضوع من خلال كهنة ومطارنة حريصون على قضيتنا القومية و يتبعون الكنيسة السريانية الآرثوذكسية حيث قاموا بالإتصال معي لتزويدي بالمعلومات حول هذا الشأن وعندما تتوفر لدي المعلومات والأدلة الكافية والمؤكدة سوف لن أَتردد وحينها سأقوم بإعلان الجهات الأخرى الوسيطة والمتورطة في التآمر على شعبنا وأمتنا.

وقبل أَن أُنهي المقال أتوجه بالكلام للذين شاركوا في مؤتمر بروكسل المشبوه لأقول لهُم ماهي نتائج المؤتمر وبماذا خرج من توصيات ومقررات ؟!
وهل من المعقول أن تُضحي أَمريكا وأوروبا والصهيونية العالمية بالحكومات العراقية الطائفية والعميلة التي نصبَتها في العراق من أَجل إنصاف الشعب المسيحي في المنطقة !!!
أسئلة كثيرة جداً ليس لها أجوبة إلا إذا تَم تنفيذها عملياً على أرض الواقع لنُصدِق بعد ذلك بنوايا الغرب تجاه المكونات الدينية والقومية الأصيلة في بلاد الرافدين وآرام النهرين .


وشكراً



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير شهريار
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : عاشق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4547
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
الموقع الموقع : في قلب بلدي الحبيب
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : السياحة والسفر

مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر بروكسل مُخطط صهيوأمريكي أوروبي مشبوه والمشاركون فيه عملاء وخونة !/Wisammomika   الأحد 02 يوليو 2017, 18:20

Masehi Iraqi


رد: مؤتمر بروكسل مخطط صهيوأمريكي أوروبي مشبوه والمشاركون فيه عملاء وخونة !
« رد #1 في: 02.07.2017في 12:56 »
[center][size=19][b]مؤتمر بروكسل الخاص بحقوق المسيحيين بالعراق يختتم اعماله

http://www.syriacsnews.com/%d9%85%d8%a4%d8%aa%d9%85%d8%b1-%d8%a8%d8%b1%d9%88%d9%83%d8%b3%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d8%b5-%d8%a8%d8%ad%d9%82%d9%88%d9%82-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d9%8a%d8%ad%d9%8a%d9%8a%d9%86-%d8%a8%d8%a7/
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مؤتمر بروكسل الخاص بحقوق المسيحيين بالعراق يختتم اعماله

  / July 2, 2017

Gozarto
اختتمت اعمال مؤتمر بروكسل (28-30 حزيران) الخاص بحقوق المسيحيين في العراق حيث شارك فيه معظم الاحزاب السياسية ورجال الدين ومنظمات المجتمع المدني وانتهى باصدار بيان ختامي هذا نصه :
إلى أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري
يا أبناء شعبنا الكرام
أنهى المؤتمر اعماله في الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة 30 حزيران 2017، هذا المؤتمر التاريخي الذي رسم به المؤتمرون خارطة سهل نينوى السياسية والإدارية والأمنية، من أجل العودة إلى منطقة سهل نينوى التاريخية، وإنهاء آلام الهجرة القسرية والإبادة الجماعية والتطهير العرقي، ولأجل الإستمرار بالحياة الحرَّة الكريمة.
إن هذا المشروع تمَّ بناءه بوحدة صفوف أحزابنا ومؤسساتنا والمنظمات الجماهيرية الوجاهية ومنظمات المجتمع المدني والأكاديميين، وحضر المؤتمر وباركه كلِّ من قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني كريم، وغبطة البطريرك مار إغناطيوس يوسف الثالث يونان، وسيادة المطران مار يوحنا بطرس موشي، وعدد من الآباء الكهنة الأفاضل.
إن هذا المشروع أرسى وأسس أربعة أسس في سهل نينوى وهي:
1-أساس التمكين للبناء والإعمار
2- أساس التمكين الأمني
3- أساس التمكين السياسي
4- أساس التمكين الاداري
هذه الأساسات هي الارضية لإعادة دمج شعبنا في المجتمع العراقي ونيل حقوقه المشروعة
وتمثلت بما يلي:
أولاً– استحداث محافظة سهل نينوى لشعبنا الكلداني السرياني الآشوري وشراكة الأقليات المتعايشة معه وفق احصاء عام 1957 وتتحول هذه المحافظة لاحقاً الى اقليم بموجب المادة الدستورية 119 من دستور العراق الفيدرالي .
ثانياً – تشكيل مجلس سهل نينوى المؤقت .
ثالثاً– تشكيل مجلس عسكري بدءً بالتنسيق بين وحدات شعبنا العسكرية، ومن ثم توحيدها بإشراف التحالف الدولي مع الحكومة الاتحادية وحكومة اقليم كوردستان .
رابعاً – إعادة البناء والإعمار والتعويض المادي والمعنوي لأبناء شعبنا المتضرِّر، والدعوة إلى عقد مؤتمر للدول المانحة لتوفير الأموال اللازمة لإعادة الإعمار والبناء.
ومن خلال هذا الحدث التأريخي الذي لم يشهدهُ شعبنا لأكثر من مائة عام على الأقل، ومن خلال هذا الإصطفاف الموحِّد لأحزاب شعبنا والمنظمات الجماهيرية ومنظمات المجتمع الدولي لا يسعنا إلا أن نشكر البرلمان الأوربي وخاصة السيد لارش ادتكسون والفريق العامل معه.
ونشكر الوفد الحكومي للولايات المتحدة الأمريكية وحكومة العراق الاتحادية وحكومة اقليم كوردستان على مشاركتهم الفاعلة في المؤتمر وخطبهم التأييدية، ونهنئ قواتنا الأمنية من الجيش العراقي والبيشمركة وقوات شعبنا على الإنتصارات التي تحقِّقت في تحرير محافظة نينوى ومدينة الموصل من براثن “داعش” الإرهابية ونثمِّن بكل إعتزاز تضحياتهم وخاصة ما قدموه من شهداء أبرار الذين ضحوا بدمائهم من أجل تربة الوطن .
والسلام لكم
1 تموز 2017
الأحزاب المشاركة في المؤتمر
1-حزب اتحاد بيث نهرين الوطني
2-المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري
3- حزب بيث نهرين الديمقراطي
4- المجلس القومي الكلداني
5- حركة تجمع السريان
6- منظمة كلدو آشور للحزب الشيوعي الكوردستاني
7- المنبر الديمقراطي الكلداني



الـوحـدة المسيـحـية هي تلك التي أرادها يسوع المسيح في الإنجـيل
وما عـداها فـهي لـقاءات لأكل القوزي والتشريب والسمك المزگوف وترس البطون من غير فائدة






أقبح الأشياء أن يصبح كل شئ في الحياة جميل!!
@@@@
ولا تحدثني عن الحب فدعني أجربه بنفسي
@@@@
ليس بالضرورة ما أكتبه يعكس حياتي..الشخصية
هي في النهاية مجرد رؤيه لأفكاري..!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مؤتمر بروكسل مُخطط صهيوأمريكي أوروبي مشبوه والمشاركون فيه عملاء وخونة !/Wisammomika
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: