منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 اعتقال الفريق عبد العزيز الكبيسي لاستقالته من منصبه وتأييده المتظاهرين وسط بغداد..! -

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: اعتقال الفريق عبد العزيز الكبيسي لاستقالته من منصبه وتأييده المتظاهرين وسط بغداد..! -   2011-02-23, 6:11 am

اعتقال الفريق عبد العزيز الكبيسي لاستقالته من منصبه وتأييده المتظاهرين وسط بغداد..! -

2011-02-23




اعتقلت قوة حكومية خاصة الفريق عبد العزيز الكبيسي مدير دائرة الأفراد في وزارة الدفاع الحالية صباح اليوم الأربعاء بسبب استقالته وتخليه عن رتبته وانضمامه إلى جموع المتظاهرين المحتجين على الحكومة الحالية..

وأوضح مصدر إعلامي في المحافظة إن قوة من قيادة عمليات بغداد داهمت صباح اليوم، منزل مدير دائرة الأفراد في وزارة الدفاع الفريق عبد العزيز الكبيسي في منطقة الجادرية وسط بغداد، واعتقلته من دون مذكرة قبض قضائية.. وأضاف المصدر إن القوة اقتادت الفريق عبد العزيز إلى جهة مجهولة.

وكان مدير دائرة الأفراد في وزارة الدفاع الفريق عبد العزيز الكبيسي قدم أمس الثلاثاء، استقالته عبر قناة فضائية ، بعدما إعلان تأييده للمتظاهرين واتهام الحكومة الحالية بالفساد والطائفية.
---------

قد يكون الفريق (مخمورا) عندما ألقى خطابه، ولكنه نطق بالحق في كل ما قاله.. وكم رأينا في العراق من مخمورين نطقوا بكلمة الحق التي خافوا منها وهم صاحون، وأن تقال كلمة الحق والعدل وأن يتخذ القرار الصائب في حالة سكر خير من أن يرتكب الباطل والشر في غير حالة.. فما فائدة العقل اذا لم يستعمله البشر لقول الحق والعمل به؟؟؟!!!

ونقول لأعضاء مجلس الدواب ولقادة الأجهزة الأمنية ورؤساء أحزاب الشر في العراق، إن لم يكن ممكنا لكم أن تتخذوا موقفا شجاعا ومشرفا وأنتم صاحون، فننصحكم جميعا أن تشربوا حتى الثمالة، ثم تخرجوا على اية قناة فضائية لتعلنوا توبتكم واستقالتكم..




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعتقال الفريق عبد العزيز الكبيسي لاستقالته من منصبه وتأييده المتظاهرين وسط بغداد..! -
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: