منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةالمواقع الصديقةإتصل بناالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 مثـلما عـوّدنا غـبطة الـبـطريـرك، فالآن حان الـوقـت لأن نسأله/ Kaldaya Me

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5300
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: مثـلما عـوّدنا غـبطة الـبـطريـرك، فالآن حان الـوقـت لأن نسأله/ Kaldaya Me   الأربعاء 27 سبتمبر - 7:46


26.09.2017    Kaldaya Me

أليس لك بـيان أو تـصريح أو تـوضيح حـول الإسـتـفـتاء الـذي جـرى في شمال العراق، ومِن ثم الإستقلال؟ خاصة بعـد أن شاهـدنا بعـضاً من أساقـفـتك قـد غـمسـوا أصبعهم في الحـبر البنفسجي مؤيـدين! بعـكس ما تـدّعـيه غـبـطتك من أنّ المصف الأسقـفي موحّـد؟

وأيضا سؤالـنا لك في هـذه الظروف العـراقـية الصعـبة والعالم ينـتـظر نـتائجها المجـهـولة، ما الـذي دفـعـك للسفر إلى الـنـمسا لإلقاء ــ كلمة ــ ؟ وأنت بلسانـك تعـترف بأن لا نفعَ من هذه المؤتمرات ولا أحـد يسمعـك؟

من جانب آخـر، نـتـذكــّـر الإجـتماع الـذي عـقـدته غـبطتك مع أبناء سان ديـيـﮔـو الـذي كان للأب نـوئيل مداخـلـته! ((وأنت كبطريرك أعـطيت ضوئك الأخـضر لجـماعة رابطتك للإجابة عـلى أسئلة تـتـعـلـق بمصير المسيحـيـيـن في شمال العـراق في ظروف الإستـفـتاء والإستـقلال)) حـين قـلـتَ للسائل: الرابطة تجـيب عـلى هـذه الأسئلة!!!! … فـهـنا نسأل جـماعة رابطتك: أليس لـديكم رأي أو بـيان أو تـصريح عـلى أحـداث الساعة الجارية في شمال العـراق والتي هي خـطيرة؟؟ … فإن لم يكـن رأي لـديكم، إذن ما هـو عـملكم وما هي الحاجة إلى وجـودكم؟

وسـؤالـنا إلى شعـبنا الكـلداني:

ألا تـرَون أنـنا وصلنا إلى زمن ينـطـبق عـلـينا المثل القائل ((شليلة ورأسها ضائع))؟



كادر الموقع


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5300
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: مثـلما عـوّدنا غـبطة الـبـطريـرك، فالآن حان الـوقـت لأن نسأله/ Kaldaya Me   الأربعاء 27 سبتمبر - 7:47

اقتباس :
ܩܠܐ ܐܪܡܝܐ
 September 26, 2017 at 2:38 pm  

السيد لويس ساكو يظهر على الشاشة عندما يكون هو بطل الفلم ورأس الحربة بما ان هذا الاستفتاء ليست فكرته ومن انتاج هلوساته وعليه يتهرب من مواجهة الحقيقة ومن ابداء القرار الصحيح والشامل
هل تريدون من لويس ساكو ان ينزل الى الساحة؟ الحل بسيط جدا ألا وهو “كاميرا تصوير” لأنه يعشق عدسة التصوير السحرية!!!
لويس ساكو يعشق العدسة ويعثر على غبطته وسروره في تلك العدسة الزجاجية. انها العدسة الزجاجية السحرية التي تساعده على الامتلاء الروحي الحقيقي واكتمال الذات الناقصة
اقتراح: عندما يتوفى مثلث الرحمات لويس ساكو افضل هدية يمكن ان تهدى إليه ان توضع في قبره كاميرا تصوير ذو مثلث الابعاد!!! سيحتاج الى عدسة الكاميرا في العالم الآخر ليعقد لقاءات ومؤتمرات واجتماعات مع ارواح المسؤوليين السياسين الذين غادروا هذا العالم وعم السلام بعد غيابهم الابدي.




اقتباس :
كلداني اصيل
 September 26, 2017 at 3:25 pm  

البطرك لايستطيع بما يلي
1 التصريح حول الاستفتاء صُم بكم
2 البقاء في العراق ولو لفترة قصيرة يفرفر هنا وهناك ويناشد للمهاجرين بالعودة الى العراق
3 ان يواجه مشاكل كنيسته الكلدانية التي تتدهور يوم بعد يوم بسبب عناده وغطرسته
4 ان يتواضع وان يترك الفخفخه والمظاهر والوقوف امام الكامرات




اقتباس :
كلداني حر
 September 26, 2017 at 4:17 pm  

لماذا يابطرك ساكو لا تطلب من مطارنة الشمال ان يطيعونك ام انك لاتقدر الا على المساكين امثال الاب بيتر والاب نوءيل ولماذا تترك العراق وتسافر بين فترة قصيرة واخرى اليست هذه مصاريف ام انك تلغف اسوة بباقي السياسين الحرامية اعتقد ان الاستقالة من منصبك اهون عليك من هذه الاهانات الا تحس ام انك فاقد الاحساس منذ تسلمك المنصب






اقتباس :
كلداني في المهجر
September 26, 2017 at 4:34 pm

هل تعرفون ماذا يحب البطرك
السفر بالطائرات وبالدرجة الاولى
المكوث في أفخم الفنادق
يحب التصفيق والهلاهل
يحب اللواكة والمتملقين والمنافقين
يحب ان يتكلم باللغة العربية وكأنه ليس كلداني مسيحي
يحب الالتقاء بالسياسيين والأحزاب السياسية
يحب القاط والرباط
يحب ان يكرر كلمة يعني مع كل كلمة يقولها






اقتباس :
P.yousef

September 26, 2017 at 10:18 pm

وإني بحيره أكول وينه الأخ توما اوراها طلع ديتونس وعائف الإكو والماكو نحن في الانتظار بس دا اتعجب شلون مطارنه الشمال بصموا بالعشرة لكردستان ربما يريدون التخلص من بطشك .مو بعيده



من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في الأربعاء 27 سبتمبر - 19:14 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : اكتب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1081
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: مثـلما عـوّدنا غـبطة الـبـطريـرك، فالآن حان الـوقـت لأن نسأله/ Kaldaya Me   الأحد 1 أكتوبر - 1:01

خصم الكلام وسنتكلم بالقلم العريض لكي يفهم العميان والنائمون

على الكلدان قلع الرفيق ساكو الدكتاتوري الزوعوي الاغاجاني
من الكرسي الذي يجلس عليه وارساله الى سلة المهملات لانه ليس الرجل المناسب في هذا المكان الذي لا يستحقه والذي لا يشرفنا ان يجلس على هذا الكرسي
وان ينتخبوا بطرك جديد يكون من الكلدان وللكلدان فقط


لا ان يكون متذبذب ولا يعرف اصله وفصله كانه لقيط الشوارع يومياً يبحث له عن اصل جديد
وبغير ذلك كل المطارنة ورجال ديننا سيكونون تحت مطرقتنا الى يوم القيامة

شكرا



الرفيق ساكو الزعوي الاغاجاني يسوي دعاية لحزب زوعة والمربوطة الساكوية للانتخابات القادمة
وهذا الفلم هو تسقيط سياسي بدأه الرفيق ساكو من على مذبح الكنيسة في سان دياگو
مبروك للكلدان على هكذا رجال دين قشامر
ارجو الانتباه الى الدقيقة 2.40 حيث يقول لاكون صريح يعني ما عدا زوعة ( هِيّم أكثر عنْدمْ استقلالية يعني)
هذه ادانة صريحة له بالقانون الامريكي ليتم محاسبته..





قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




اسمي بدأ يرعب الكثيرين
وخاصة في عنكاوة كوم
ولهذا تم طردي من موقعهم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مثـلما عـوّدنا غـبطة الـبـطريـرك، فالآن حان الـوقـت لأن نسأله/ Kaldaya Me
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مقالات للكلدان الاصلاء

-
انتقل الى: