منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 وثائق تكشف معلومات جهاز المخابرات التي استند عليها المالكي وعلى ضوئها اصدر توجيهاته بقمع المتظاهرين واطلاق الرصاص الحي عليهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rima
الباشا
الباشا




البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 197
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 04/05/2009
مزاجي : اكتب
الموقع الموقع : جالس گدام الكمبيوتر ܫܠܵܡܐ
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : ܟܘܡܦܝܘܬܪ

مُساهمةموضوع: وثائق تكشف معلومات جهاز المخابرات التي استند عليها المالكي وعلى ضوئها اصدر توجيهاته بقمع المتظاهرين واطلاق الرصاص الحي عليهم   2011-03-08, 5:15 am

وثائق تكشف معلومات جهاز المخابرات التي استند عليها المالكي وعلى ضوئها اصدر توجيهاته بقمع المتظاهرين واطلاق الرصاص الحي عليهم


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه



زودنا احد المصادر بوثائق مستله من مكتب " القائد العام للقوات المسلحه " وهي برقيات صادره من جهاز المخابرات تحمل رقم الارسال ورقم البرقيه والتاريخ والموضوع قدمت الى نوري المالكي قبل خروج التظاهرات بثلاثة ايام ..

من يطلع على هذه التقارير التي استند عليها المالكي وظهر على القنوات الفضائيه يحذر العراقيين من الخروج بمظاهرات يوم ٢ شباط يذرف الدموع على ما وصلت اليه هذه الاجهزه من حالة التردي والتخلف والاميه في الجانب المخابراتي

وهذه المعلومات دليل قاطع على ان الممسكين بجهاز المخابرات من عناصر حزب الدعوه امثال سائق التكسي ( سمير حداد الفيلي ) و( جاسم الاعرج ) و( رائد شاكر ) و ( جودت القريشي ) هم بلطجيه بقناع مخابراتي ..

هكذا يفعل المالكي بجهاز المخابرات بعد ان افرغه من ذوي الاختصاص والتجربه المخابراتيه الطويله واصبح مرتعا للاميين والجهله لترويج المعلومات الكاذبه كلما اقتضت الحاجه اليها هذه المعلومات الكاذبه التي قدمتها مصادر لعتاكة المالكي ليضحكوا عليهم ادت الى قتل عدد كبير من المتظاهرين واعتقال اعداد كبيره والاعتداء على الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائيه ..

اطلعوا ياعراقيين على مهازل الاجهزه الامنيه في العراق ( الجديد ) بقيادة من لايفقه في الجوانب العسكريه والاستخباريه وكما يقول المثل العراقي ( هل الركعه على هل البابوج ) ..

وصلنا ملف كامل بالمعلومات التي ارسلها جهاز المخابرات الى نوري المالكي قبل يومين من خروج التظاهرات ضد حكومة السراق والفاشلين والملف يحتوي على ٢٠ برقيه معلومات مرسله الى مكتب المالكي ..

هذه المعلومات هي من استند عليها نوري المالكي ليظهر بخطاب متلفز يحذر العراقيين من مخاطر الخروج يوم ٢٥ شباط المخاطر التي يتعرضون لها اذا ما خرجوا للتظاهر يوم ٢٥ / شباط اطلعوا على مهزلة المالكي ومهزلة جهاز مخابراته ..

المعلومات االمرسله يوم ٢٢ / ٢ على شكل برقيات المرفقه صور منها وسنقوم بنشر كامل الملف تباعا ..

1- برقيه برقم 635 فيس 22/2 ( بالنيه قيام مجموعه تابعه للسيد ( محمود الحسني الصرخي ) بتحريض المواطنين وافشال الحكومه والعمليه السياسية ( مصدر واحد قيد التدقيق ) .

2- بر قيه رقم (636) في 22/2 ( تنوي مجموعه ارهابيه لتنظيم القاعده في الكوت الاندساس بين المتظاهرين واحراق الدوائر ( من مصدر واحد قيد التدقيق ) .

3- برقيه برقم 642 في 22/ 2 تنوي مجموعه مسلحه في حي الجهاد باستعراض مسلح ( من مصدر واحد قيد التدقيق ) .

4- برقيه برقم 649 في 22/ 2 ( تنوي بعض المجاميع في محافظة ميسان بسرقة وحرق المصارف في محافظة العماره ) ( المعلومات من مصدر واحد قيد التدقيق ) .

5. برقيه رقم 650 ( تنوي مجاميع ارهابيه جمع المعلومات عن افراد الصحوه والاجهزه الامنيه في بغداد - لغرض تصفيتهم واستخدام القنص لاستهداف السيطرات في بغداد وسيتنقلون الارهابين بين السيطرات بصفة خرسان .

6. برقيه برقم 652 بتاريخ 22/2 ( ينوي رجال الطريقه النقشبنديه في محافظة ديالى استهداف المؤسسات الحكوميه اضافه الى سعي عناصر جبهة التغيير ( حركة حماس ) استغلال التظاهرات لتنفيذ عمليات ارهابيه ( مصدر واحد قيد التدقيق ) .

7. وجهت قيادات تنظيم القاعده في بغداد – وابو غريب بزج عناصرها مع المتظاهرين للقيام باعمال سلب ونهب ( مصدر واحد قيد التدقيق ) .

8- برقيه برقم 643 بتاريخ 22/2 ( بالنيه قيام عصائب الحق والمجاميع الخارجه عن القانون في محافظة البصره لاثارة الشغب في التظاهرات يوم 25 ( مصدر واحد قيد التدقيق ) .

9- تقرير تحليلي / التيار الديمقراطي يسعى للقيام بمظاهرات في الخارج مما يمنح فرصه لحزب البعث المنحل فرصه استغلالها لصالحه .

10- التيار الديمقراطي يعمل على تحشيد المتظاهرين امام السفارات العراقيه في الخارج تضامنا مع المظاهرات في العراق الامر الذي سيمنحه فرصه الحصول على مؤيدين من الجاليه العراقيه في دول المهجر من خلال تضامنه مع مطالب المتظاهرين في العراق كما ان المظاهرات في الخارج توفر فرصه للبعث المنحل لتاجيج المتظاهرين تجاه الحكومه وبالتالي احراج الحكومه لتشويه صورتها امام المجتمع الدولي .

( هذه معلومات استخباريه تحليليه ارسلت الى المالكي من قبل الجهاز )

11 - برقيه برقم 663 في 23/2 / ( تنوي مجموعه من تنظيم القاعده في محافظة بغداد باستهداف مخارج ومداخل المنطقه الخضراء بالعجلات المفخخه يوم تظاهرة 25 شباط ودخول انتحاريين مستغلين انشغال الاجهزه الامنيه بالتظاهره ( المعلومات من مصدر واحد قيد التدقيق ) .

التعليمات والاوامر التي اصدرها المالكي بعد ورود تقارير جهاز المخابرات ( المشفوعه بكلمة بالنيه ):

أ‌- فتح غرفة عمليات ( جوال متقدم ) في بناية المطعم التركي الطابق العاشر المشرفه على المتظاهرين في ساحة التحرير بأمرة كمال الساعدي وقائد عمليات بغداد الفريق عبد الكريم العزي قائد فرقه (11) وهيئة اركانهم واحد قادة الحرس الثوري الايراني للاشراف على عمليات القتل والخطف .

ب‌- غلق كافة الجسور المؤديه الى ساحة التحرير لمنع وصول المتظاهرين الى مكان التجمع وتم تحديد وقت التظاهره وبعدها يجري تفريق المتظاهرين بالقوه وان تطلب الامر اطلاق الرصاص الحي .

ت‌- منع كافة المرسلات الفضائيه وطرد من يحملون الكاميرات بالقوه .

ث‌- اعلان حضر التجوال في كافة انحاء العراق .

ج‌- القيام بمداهمات عشوائيه لاستهداف قادة المتظاهرين والمنظمين قبل خروجهم للتظاهره .

ح‌- الاعتماد على المخبر السري في تنفيذ الاعتقالات .

خ‌- منع وصول الماء والغذاء الى المتظاهرين في ساحة التحرير لتضييق الخناق عليهم .

وهنا لابد ان نبين جملة حقائق لكي يطلع عليها الشعب العراقي وحكومات العالم وامريكا صاحبة كذبة حقوق الانسان و الديمقراطيه المزيفه :

أ‌- استخدم المالكي الارهاب الحكومي بمختلف اشكاله مستغلا نفوذه الدستوري لقمع التظاهرات الشعبيه من خلال الاجهزه الامنيه ( جهاز مكافحة الارهاب – المخابرات – المليشيات – الايرانيين من حرس الثوره والباسيج – المجاميع الخاصه – قيادات حزب الدعوه وعناصره ) .

ب‌- استخدام الاموال والهدايا العينيه والاغراء بالمناصب الحكوميه والتستر على الفساد الاداري لقسم من الشخصيات ورجال الدين ورؤوساء العشائر ووجهاء المناطق .

ت‌- قيام المالكي بشراء ذمم بعض رجال الدين والدعاة الاسلاميين باصدار فتوى بعدم الخروج للتظاهرات الشعبيه مما ولد حاله من القلق لدى بعض افراد الشعب .

ث‌- استخدام المليشيات الايرانيه في قمع التظاهرات بالتعاون مع قادة الاجهزه الامنيه وقادة حزب الدعوه والاشراف المباشر من قبل المذكورين وكما بدى ذلك واضحا في الفضائيات .

ج‌- زج عناصر من جهاز المخابرات بين صفوف المتظاهرين لغرض تشخيص قادة المتظاهرين والناشطين من الشباب والمدافعين عن الحقيقه والحريه والاعلاميين الشرفاء .

ح‌- قيام الفضائيه العراقيه بانزال مجموعه من الشباب من سياره تابعه لها يحملون صور صدام ويقومون بهتافات تمجد حزب البعث لغرض ايهام الشعب بانها تظاهرات قام بها البعثيين والقاعده لاسناد خطاب المالكي الذي استنده معلومات وهميه .

خ‌- استخدام الذخيره الحيه في قتل المتظاهرين .

د‌- خطف قسم من منظمي التظاهرات وقادتها وقسم من الاعلاميين والصحفيين وبعض المحامين واعتقالهم في سجون سريه تابعه للمالكي وتم تعذيبهم بطرق وحشيه وتوقيعهم على اوراق تحقيقيه لادانتهم مستقبلا .

ذ‌- اصدار توجيهات بمنع سيارات الاسعاف والنجده لنقل المصابين الى المستشفيات .

ر‌- تم خطف جميع الجرحى والمصابين من المستشفيات من قبل جهاز المخابرات وعناصر الامن الخاصه بالمالكي الى جهات مجهوله والذين تم ايصالهم الى المستشفيات بشكل شخصي من المتظاهرين .

ز‌- تم استخدام الالات الجارحه ( السكاكين القامات الايرانيه ) من قبل مليشيات المالكي يرتدون الزي المدني والذين قاموا بالاعتداء على المتظاهرين الذين كانوا معتصمين فس ساحة التحرير ( بنفس طريقة حسني مبارك ) .

س‌- استخدام الطائرات السمتيه في ارهاب المتظاهرين وتخويفهم وتفريقهم بالطيران الواطىء والذي يقذف الاتربه والحصى الناعم على المتظاهرين .

ش‌- تطويق ميدان ساحة التحرير مفارز قناصين وهذه ظاهره خطيره جدا تدل على ان هناك اوامر بالقتل ( وجود قناص يعني وجود اهداف قتل ) .

ص‌- تم تهديد وجهاء المناطق وبعض شيوخ العشائر بعدم الخروج للتظاهرات وبخلافه يتم قتل المواطن الذي يخرج بالاضافه الى غلق جميع المنافذ التاليه ( الاعظميه – الفضل – العامرية -الغزاليه – السيديه – الخضراء – ابو غريب – حي العدل – حي الجامعه – الكاظميه - واطراف بغداد ( المحموديه – البياع – الشعله – حي العامل .. الخ ) .

ض‌- قيام جهاز مكافحة الارهاب بحملة اعتقالات واسعه ليلة الخميس قبل بدأ التظاهرات واثناء التظاهرات في المناطق المذكوره انفا قبل وصولهم الى ساحة التحرير وبامر المتواجدين في المطعم التركي .

ط‌- تم توزيع منشورات من قبل مجالس الاسناد في مناطق بغداد مفادها عم المشاركه في التظاهرات الشعبيه في يوم الجمعه ... مرفق نسخه مصوره .

ظ‌- تم تكريم بعض القاده والضباط المتميزين بقمع المتظاهرين وقتل الابرياء بقدم ممتاز لمدة ستة اشهر وقطع اراضي مميزه ومبلغ كبير من المال يترواح من عشرة ملايين الى مائة مليون .

هناك دعم ايراني واضح لحكومة المالكي بالتدخل في شؤون البلد ومحاولة فرض السيطره الايرانيه وجعلها ولايه من ولاياتها يترافق مع هذا التدخل الايراني عدم التدخل الامريكي وسكوت المجتمع الدولي جعل من حكومة المالكي اكثر وحشيه في قمع التظاهرات وقتل الابرياء وسلب الحريات .

يضاف الى ذلك الموقف المخزي لامين جامعة الدول العربيه عمرو موسى وسكوت الدول العربيه شجع المالكي على عمليات قتل المتظاهرين لجعل البلد سجن لحكومة المالكي واعوانه .

يتحمل مجلس الامن هذا السكوت المطبق بعدم تجريم المالكي واحالته الى ( محكمة الجنايات الدوليه ) .

يتحمل السفير الامريكي المسؤوليه القانونيه والاخلاقيه عن قيام الحرس الثوري والباسيج بقمع المتظاهرين واشراف احد قادة الحرس الثوري على هذا القمع من بناية المطعم التركي وايقاف هذه الممارسات الاجراميه كون دولته محتله لارض العراق وهي من نصبت حكومه مواليه لايران وهي من تحميها .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وثائق تكشف معلومات جهاز المخابرات التي استند عليها المالكي وعلى ضوئها اصدر توجيهاته بقمع المتظاهرين واطلاق الرصاص الحي عليهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

أخر المقالات والأخباروالأحداث العامة على الساحة :: مقالات والاخبار من العراق

-
انتقل الى: