منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 حملة "اطردوا المجوس من ارض العرب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1140
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: حملة "اطردوا المجوس من ارض العرب"    2011-03-23, 1:51 am

حملة "اطردوا المجوس من ارض العرب"


عبد الله الفقير



في الشريط الذي بثته قناة البحرين الرسمية والذي يظهر مجموعة من الغوغاء المجوس وهم يدهسون بسياراتهم جثة احد عناصر الشرطة البحرينية, يقول المعلق بانهم لم يتوقعوا ان يكون من بينهم من يحمل كل هذا الحقد الدفين !!,

وانا هنا اقول لذلك المعلق: يبدو انك كنت تعيش في عالم لا ينتمي لهذه الامة!,والا فاين كنت من جرائم المجوس في ارض العراق؟؟, اين كنت عندما كان يختطف الاطفال قبل الرجال ثم يشوون في الافران ويقدمون الى ذويهم على صواني " اطباق " من المعدن؟؟,

اين كنت عندما كانت (وما زالت)المثاقب الكهربائية تنخر عظام ولحوم اهل السنة في العراق حتى اصابت مشاهدها الناس بالذهول؟؟, هل كنت تظن ان الوباء الذي نشرتموه في ارضنا سوف لن يصل اليكم؟؟,ام كنتم تظنون ان الـ"انتي فايروس" الامريكي سوف يكون قادرا على حمايتكم من الفايروس المجوسي الذي صنع بايدي حكماء اليهود واساطينهم ؟؟,

تجرعوا اذا بعض السم الذي سقيتمونا اياه,فليس الخبر كالمعاينة, ولعلكم تشعرون اليوم ببعض ما عانينا ونعانيه جراء حماقاتكم وجهلكم حين "اطعمتم الكلاب وسجنتم الاسود",وحين استامنتم الخائن (الامريكان والمجوس) وخونتم الامين(المؤمنين المجاهدين الصادقين).

((منذ سنوات ونحن نطالب من يسمون بعلماء الاسلام بان يعلنوا صراحة بان الشيعة ملة خارجة عن الاسلام ليس طعنا بالشيعة وانما حفاظا على ونقاء وبقاء وسلامة الاسلام من ان يلتصق به مثل هؤلاء الطفيليين فيشوهون صورته و"يشوون" مسيرته, ورغم اننا سقنا في السابق الكثير من الامثلة التي تثبت براءة الاسلام من هذا الدجل الذي يسمى التشيع )),لعلي قد كتبت هذه الديباجة في عشرات المرات في مقالات مختلفة,دون ان نسمع راي هؤلاء "المنومون" الذين يسمون انفسهم "علماء" (نستثني الصادقين منهم والذين لا تجد من يسال عنهم او يتجرا لاظهار رايهم على الجمهور مخافة ان يقال عنه ارهابي تكفيري!!),لكنهم اليوم,وبعد ان لمسوا بايديهم حرارة ذلك الفايروس المجوسي الذي ينخر عظام الامة,وبعد ان استشعروا عظيم الحقد الذي يحمله هؤلاء الذين كانوا لوقت قريب يسمونهم "اخواننا", وبعد ان راوا كيف ان ما كان يصلهم من قصص التعذيب والتقتيل والتثقيب التي كان يمارسها هؤلاء المجوس باهل السنة كانت "حقيقية", وليس "فزاعة" يؤلفها اهل السنة كدعاية سياسية,ولا "تهويل" يبتز به اهل السنة امراء الخليج المتكرشين,ولا "اساطير " يستلها اهل السنة من افلام الخيال العلمي الامريكية ولا حتى المجوسية او المغولية!!.اليوم فقط عرف اهل الخليج بان النار التي كنا نحذرهم منها كانت حقيقية وليست سرابا,وان ظهورنا التي اكتوت بلهيبها دفاعا عنهم وعنا كانت اولى بالتصديق من قناة العربية ومن صحيفة الشرق الاوسط ومن اكاذيب الحرة الامريكية.

اليوم اظهرت مواقع الاخبار صورا تظهر قادة ايران وشياطينها وهم يحرضون على "احتلال الكعبة",اليوم اصبح شعار المجوس بدون مواراة ولا"تقية" هو "احتلال السعودية" وليس البحرين او الانبار او الكويت,اليوم اعلنوا خطوتهم القادمة بانها"تهديم المسجد الحرام", وليس تفجير المسجد الاموي او تهديم مسجد عمر ابن الخطاب في فلسطين,او احتلال "ام القرى"!!.

اليوم فقط استوعب البعض الاشارة,فخرج مجموعة من مشايخ ووجهاء الكويت يحذرون من "الخطر المجوسي",يطلقونها صريحة بلا مراء ولا مواراة ولا استحياء,

اليوم لم يعد امام اهل الخليج سوى ان يلبسوا "لامتهم",فالحرب على الابواب,ومنظر الجثث المجهولة مرمية على ناصية الطريق بات يلوح في خيالهم.

اليوم اصبح البعض يطالب بسحب الجنسية من "المجوس",اليوم فقط اصبحوا يثقون بما كنا نقول,واليوم فقط اصبح البعض يعض اصابع الندم يقول"اكلت يوم اكل العراق".

اليوم فقط اصبح "الوطن" و"الوطنية" ليست سوى شعارات زائفة اندس من ثناياها المجوس ليخربوا هذه الاوطان ويتامروا عليها,اليوم فقط عرف المسلمون ان هنالك ما هو اكبر من الوطن والقومية,الا وهو "امة الاسلام" التي يفوق تعدادها على الميار ونصف المليار.

اليوم فقط عرف المسلمون انهم لو اجتمعوا على راية واحدة,ثم ذهب كل واحد منهم ليبصق على كيان اسرائيل,لاغرق تل ابيب ببصاقهم!!.

اليوم فقط عرف المسلمون انهم لو ارادوا ان يمحوا دولة المجوس,فيكفي ان "يبول"(اجلكم الله) كل واحد منهم على ايران ولسوف يغرقونها ويغرقون معها كل اصنامها واوثانها بداءا بمزار ابو لؤلؤة المجوسي وليس انتهاءا بقبر خميني.

اليوم فقط عرف الناس ان "العقيدة" اهم من الوطنية والقومية,واننا "قوم اعزنا الله بالاسلام,فان ابتغينا العزة بغيره اذلنا الله".

اليوم فقط عرف المسلمون ان "غترة" شيعة الشرقية لم تمنعهم من موالاة المجوس على حساب السعودية, وان "عگال" شيعة الكويت لم يمنعهم من السجود لخامنئي,وان "سمرة" شيعة البحرين لم تجعلهم "بحرينيين", وان "خنوثة" حسن نصر الله لم تجعله لبنانيا ولو نافس هيفاء وهبي وكل صبايا لبنان في تبرجها!!.

اليوم فقط علم المسلمون جميعا واهل الخليج تحديدا بان مفخخات الزرقاوي وسكاكينه كانت اقل ما يمكن ان يجابه به حقد المجوس ومكرهم,وان تحذيراته من المجوس ومن خطرهم كانت هي عين الحقيقة التي حاولوا هم بانفسهم تسفيهها .

اليوم فقط سيترحم عليك امراء الخليج الذين ذبحوك يا زرقاوي.

اليوم فقط ستسقط ورقة"المقاومة الشريفة" التي كانت تذبح المجاهدين وتصفهم بالارهابيين لانهم كانوا يقاتلون جيش المهدي وفيلق بدر!!.

اليوم فقط سيعلم الشيخ حامد العلي بان "بعثيي" الجيش الاسلامي الذين شوهوا صورة ابو حمزة المهاجر عنده, لم يكونوا سوى منافقين وكذابين ارادوا نحر المجاهدين بسكاكين الكذب وقاذفات الاساطير.

اليوم فقط سيعرف الناس صدق ما كان يحذرهم منه الدكتور طه الدليمي منذ ان كان يخطب في المحمودية فيرتعب المجوس من كلماته وهم في قم وجبل عامل.

واليوم فقط سيعلم الدكتور طه الدليمي بان الانتخابات لم تكن ابدا هي الحل وان دخلها المسلمون باجمعهم ما دامت تدار بايد صهيونية.

اليوم فقط سيعلم مشايخ الخليج واثرياءها بان كل درهم منعوه عن اهل السنة والمجاهدين في العراق سينفقون اضعافه من اجل منع حراب المجوس من الوصول لكروشهم.

اليوم .....واليوم وليس غدا......يجب ان تنطلق الحملة التي لطالما خشي الناس ان يعلنونها,

اليوم فقط يجب ان ترفع الرايات فوق السطوح,

اليوم فقط يجب ان ترسل الرسائل بالموبايل على الايميل وعلى الفضائيات,

اليوم وليس غدا يجب ان تضع جميع وسائل الاعلام الاسلامية والعربية شريط يعلوا كل برامجها يقول: "اخرجوا المجوس من ارض العرب".

لم ينتصر صلاح الدين الايوبي الا بعد ان دحر دولة الفاطميين التي كانت تحكم مصر وبعض بلاد المغرب,وبعد ان قضى على القرامطة في البحرين الذين سرقوا حتى الحجر الاسود,والا بعد ان قضى على الاسماعيلية الباطنية التي كانت تتخذ من سوريا وجبال ايران مقرا لها.

واليوم لن يتحد المسلمون,ولن تتحرر اراضي المسلمين الا بعد ان يتم اسئصال الفايروس المجوسي من جسد الامة,ولن يتم هذا الا بان يعلن علماء المسلمين مشهورهم وضامرهم,كبيرهم وصغيرهم,مخلصهم وطالحهم بان الشيعة طائفة من المجوس,وانهم ليسوا من الاسلام,اسوة بالاحباش او الدروز او العلويين او البهائية.

اليوم فقط يجب ان يتوحد الجميع تحت شعار:

اخرجوا المجوس من ارض العرب.

اليوم فقط يجب ان يعتذر امراء الخليج الى المجاهدين ويقولون لهم: نقبل لثامكم ,فقد غدرنا بكم,واليوم نفتح لكم الباب تعالوا وعيشوا في ديارنا,تدافعون عنا وندافع عنكم,فقد غدر الامريكان واليهود والغرب والمجوس بنا,غرتنا وعودهم,وغرتنا اموالنا.

اليوم فقط يجب ان تعتذر قناة العربية وباقي وسائل الاعلام الخليجية الى المجاهدين والى ابي مصعب الزرقاوي تحديدا,وان تبث برنامجا بعنوان"صناع الشهادة",بدلا عن برنامجها الكسيح "صناعة الموت",فقد عرفت اليوم الفرق بين الشهادة ومن يصنعها,والموت ومن يسوقه.

اليوم فقط يجب ان تتفق الامة على شعارها : اخرجوا المجوس من ارض العرب.

ليكون هو الخطوة الاولى على خطا الايوبي,وليكون شعارها في الخطوة التالية هو:

اخرجوا اليهود والصليبيين من ارض المسلمين.

والسلام عليكم.



فيديو





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حملة "اطردوا المجوس من ارض العرب"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: