منتدى كلداني

ثقافي,سياسي,اجتماعي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 (مسامير بسقين3)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4433
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: (مسامير بسقين3)   2011-03-29, 1:37 am

(مسامير بسقين3)

بقلم / انور نمرود بسقين

آشور بيت شموئيل يقول لي : إنك غلطان يا اخي ، الرجل الذي يحمل افكارً فاشية إقصائية ليس آشور شموئيل بل هو انا آشوري بيت شليمون وليس غيري ، وثمة مثل عراقي يقول : ( اللي بعبة صخل يمعمع ) ويكاد اللص يقول خذوني . فهو يعرف نفسه انه هو الفاعل ، وآشور شليمون يعرف انه هو الوصي وهو المنظر للفكر الأقصائي وقد فاق جميع الفاشيين الصغار ، وكل افكاره تدل على ذلك ، وهو يقول في رده المفلس بأنه اقتبس رد إحدى القارئات ، ألست انت البطل فيلسوف زمانك ، فلماذا لا ترد انت ؟ ثم بعد ذلك يستمر في نقل الأستنكارات وبعد ذلك يتبرع لنا بالترجمة وينشره في موقع عنكاوا الذي فسح له المجال .
يا اخي انت إنسان مسكون بالحقد الى بشر اسمهم الكلدانيون وتريد طردهم من مدنهم وقراهم ما لم يعلنون أشوريتهم ، وأنت حمل وديع امام العرب والأكراد والتركمان والأزيدية والشبك ، فإن كنت بهذا الحرص فلماذا لا توجه كلامك الى هذه المكونات .
إن طرد الكلدانيين من موقع سكناهم يعني التطهير العرقي ، ام انت لك تفسير آخر ؟
وبعد ذلك يا اخي تدعي انك من صلب الملك الآشوري سنحاريب ولست من صلب جانكيزخان ، فلو كنت بهذه الشجاعة إذهب الى القوش وأشتري فيها متر مربع واحد ، ثم اسألك هل زرت المنطقة في حياتك ، ألا تعلم ان في سهل نينوى اليوم يوجد خمس قرى آشورية فقط ؟ انهض من سباتك يا رجل لكي لا توقعك احلامك في مطبات .
احيطك علمابا عتبارك من احفاد آشور بانيبال الذي كان لا يسعده الغداء تناول طعامه إلا وجماجم البشر معلقة امامه ، وهو الخبير بسلخ جلود البشر وسمل عيونهم اقرأ يا اخي فيما يكتبه المؤرخ العالمي ول ديورانت في قصة الحضارة من المجلد الأول ( يتكون الكتاب من 42 مجلد ) وهو امهات المصادر في التاريخ : يقول ص282 م1 ( ويفخر آشور بانيبال بأنه : حرق بالنار 3000 أسير ولم يبقي واحداً منهم ليتخذه رهينة ، ويقول في نقش آخر إن الذين أذنبوا بحق آشور فقد انتزعت السنتهم .. ومن بقي منهم على قيد الحياة قدمتهم قرابين جنازية وأطعمت بأشلائهم المقطعة الكلاب والخنازير والذئاب ، وبهذه الأعمال أدخلت السرور على قلوب الآلهة العظام ) .
اما سنحاريب الذي تعبده يا اشور شليمون وليس (شموئيل ) فيبدو اخذت افكارك الفاشية منه ( الملك سنحاريب ) ( حينما غضب على بابل لنزعتها الى الحرية فحاصرها واستولى عليها ، وأشعل فيها النار فدمرها تدميراً ، ولم يكد يبقى على احد من اهلها رجلاً او امرأة صغيراً او كبيراً ، بل قتلهم على آخرهم تقريباً ، حتى سدت جثثهم مسالك المدينة .. الخ ) نفس المصدر ص268
يا رجل ان مخمور بانتماء الى تاريخ رهيب بحق البشرية ولا يختلف بشئ عن تاريخ الفاشية في العصر الحديث ، فلماذا تريد لنا ان نكون آشوريين نقطع الألسنة ونحرق البشر وهم أحياء ، مبروك لك هذا التاريخ ، ونحن لا يشرفنا ان ننتمي لمثل هذا التاريخ الرهيب .
وربما هذا ما يفسر عدم احترامك لحقوق الآخرين ، لانك مخمور بمثل تلك الأفكار الدموية الأقصائية . وأقول لك يكفي ان ترسل لنا تعليقات القراء فنحن نستطيع قراءتها وكل يوم تأتينا برد من احد القراء ، الست العالم الفيلسوف ؟ فلماذا لا ترد انت ؟ ام انك فوق مستوى البشر .
والى لقاءات أخرى


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(مسامير بسقين3)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: