منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 مسامير بسقين4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4541
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: مسامير بسقين4   2011-03-29, 1:41 am

مسامير بسقين4

بقلم / انور نمرود بسقين

اشور بيت شليمون المريض بداء معاداة الكلدانية ، والداعي الى تهجير الكلدان من مدنهم وقراهم للهجرة الى الناصرية والحلة ، وزميله الذي ادعى ان الكلدانيين اصلهم يعود الى انهم اولاد غير شرعيين للجنود الآشوريين ، هؤلاء الفاشست الصغار يحاولون ، تجميل انفسهم بنقد الآخرين وتوجيه الكلمات النابية ضدهم ، وفوق ذلك يدّعون انهم من مناصري الحرية ويصدق عليهم قول سعيد تقي الدين حينما يقول :
ما ابلغ الفاجرة عندما تحاضر في العفة .
إنكم إقصائيين لغيركم من البشر وهذا جوهر السمات الأديولوجية الشمولية التوتالياتورية التي اعتنقها كل من ستالين وموسليني وهتلر وصدام ، فما الفرق بينك وبينهم حينما تلغون شعب بكامله وتكيلون شتى صنوف الأساءات بحقه ، فأنتم بعثيين وفاشست بجدارة .
كما لا يسعدنا ان ننتمي لتلك الأمة التي تاريخها زاخر بسمل عيون البشر وسلخ جلودهم وقطع السنتهم ، فهي مبروكة لكم يا سيد آشور بيث شليمون : وهذه مقتطفات من التاريخ الذي تعبده ، ونحمد الله انك لست بمنصب رئيس الجمهورية او منصب متنفذ فكنت تقدم كل الذين يخالفوك ديناً او مذهباً سلخت جلودهم : وهذه مقتطفات من تاريخ الذي تريد الأنتساب اليه :
المؤرخ العالمي ول ديورانت يكتب في قصة الحضارة من المجلد الأول ( يتكون الكتاب من 42 مجلد ) وهو امهات المصادر في التاريخ : يقول ص282 م1
( ويفخر آشور بانيبال بأنه : حرق بالنار 3000 أسير ولم يبقي واحداً منهم ليتخذه رهينة ، ويقول في نقش آخر إن الذين أذنبوا بحق آشور فقد انتزعت السنتهم .. ومن بقي منهم على قيد الحياة قدمتهم قرابين جنازية وأطعمت بأشلائهم المقطعة الكلاب والخنازير والذئاب ، وبهذه الأعمال أدخلت السرور على قلوب الآلهة العظام ) .
اما سنحاريب الذي تعبده يا اشور شليمون فيبدو اخذت افكارك الفاشية منه ( الملك سنحاريب ) ( حينما غضب على بابل لنزعتها الى الحرية فحاصرها واستولى عليها ، وأشعل فيها النار فدمرها تدميراً ، ولم يكد يبقى على احد من اهلها رجلاً او امرأة صغيراً او كبيراً ، بل قتلهم على آخرهم تقريباً ، حتى سدت جثثهم مسالك المدينة .. الخ ) نفس المصدر ص268
اما ارنولد تويني العالم المؤرخ فيكتب في كتابه دراسة التاريخ الجزء الثاني ص 104 عن آشور يقول :

الكارثة التي اودت بالقوة الحربية الآشورية عام 614 ـ 610 قبل الميلاد ، إحدى الكوارث العارمة المعروفة في التاريخ فإنها لم تتضمن فحسب دمار أكانت داة الحرب الآشورية ، ولكنها تضمنت كذلك محو الدولة الآشورية من الوجود واستئصال الشعب الآشوري .
وفي نفس السياق نقرأ ان الملك سنحاريب قتله ابناؤه وهو يتلو الصلوات ، وخلفه احد ابنائه وهو عسر هدن وهو ملك عادل لكن بعد موته خلفه آشور بانيبال (ويسميه اليونان سردنا بالوس ) ..
وهنا نبقى مع ول ديورانت في نفس المصدر ص 270 حيث يقول :
جئ برأس ملك عيلام القتيل الى آشور بانيبال وهو في وليمة مع زوجته في حديق القصر فأمر بان يرفع الرأس على عمود بين الضيوف .. وظل الراس معلقاً على باب نينوى الى ان تعفن ، اما دنانو القائد العيلامي فقد سلخ جلده وهو حياً ، ثم ذبح كما يذبح الحمل وضرب عنق أخيه وقطع جسمه إرباً ووزع هدايا على اهل البلاد تذكاراً لهذا النصر المجديد .
ويمضي الكاتب الى القول : ولم يخطر ببال آشور بانيبال قط انه ورجاله وحوش كاسرة او اشد قسوة من الوحوش ...
وهكذا نرى آشور شليمون يرى في الغاء شعب مسالة طبيعية .

يا رجل انت مخمور بانتماء الى تاريخ رهيب بحق البشرية ولا يختلف بشئ عن تاريخ الفاشية في العصر الحديث ، فلماذا تريد لنا ان نكون آشوريين نقطع الألسنة ونحرق البشر وهم أحياء ، مبروك لك هذا التاريخ ، ونحن لا يشرفنا ان ننتمي لمثل هذا التاريخ الرهيب .
وربما هذا ما يفسر عدم احترامك لحقوق الآخرين ، لانك مخمور بمثل تلك الأفكار الدموية الأقصائية .
سوف لا ارد عليك بعد الآن مهما كتبت من الشتائم والمسبات ، ولا يمكن ان اتحاور مع شخص يحمل فكر إقصائي فاشي .


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسامير بسقين4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات ومقالات متفرقة

-
انتقل الى: