منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةإتصلوا بناالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 حـتى عـظام الموتى شملهم تأوين البطرك المؤوّن لويس ساكـو/Kaldaya Me

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5904
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: حـتى عـظام الموتى شملهم تأوين البطرك المؤوّن لويس ساكـو/Kaldaya Me   الجمعة 06 أبريل 2018, 7:15 pm




06.04.2018

Kaldaya Me

 

إن يوم الجـمعة الـواقع بعـد عـيد الـقـيامة حسب الـتـقـويم الكـلداني يسمى بـ (جـمعة المعـترفـين = عـروتا د مَوِدياني)، ولكـن البطرك ساكـو المؤمن ! يريد أن يؤوّن حتى عـظام الموتى ، فأطلق رسالة إنـشائية بهـذه المناسبة عـلى موقعه وأوّنها بعـنـوان (بمناسبة يوم الشهـداء) 

http://saint-adday.com/?p=23101

 ويقـول فـيها :

” تقع ذكـرى شهـداء كـنيستـنا في الجمعة التي تلي عـيد القـيامة ” ! طيب ألا يعـرف البطرك الـفـرق بـين كـلمة ( ܣܗܕܐ سَـهـدي = شهـداء ) … وكلمة ( ܡܘܕܝܢܐ مَوِدياني = معـتـرفـين ) ؟ وبالطبع فإن معـنى ــ المعـترفـين ــ هـو جميع المؤمنين الـذين رقـدوا على رجاء الـقـيامة ، وأما الشهـداء فإنهم الذين إستـشهـدوا بمناسبات متـباينة ، إمّا لإيمانهم أو لوطنهم أو لقـوميتهم ….

فإضافة كـلمة ــ شهـداء مع كـلمة المعـترفـين (بدون و وثم و…..عقدة الواوات)  في الـتقـويم البطريركي في السنين الأخـيرة ، لا يوافـق مع ما هـو موجود في الـ ــ ܚܘܕܪܐ حُـذرا ــ التي تسجل هكـذا (ܥܐܕܐ ܕܥܪܘܒܬܐ ܕܡܘܕܝܢܐ عـيدا د عـروتا دمودياني = عـيد جـمعة المعـترفـين) .





ومن الجـدير بالذكـر أن يوم الشهـيد الكـلداني يقع في 6 تـشرين الأول من كل سنة وحـبذا لـو يحـتـفـل به مِن قِـبَل جميع مؤوسساتـنا الـقـومية والإجـتماعـية والـثـقافـية وأحـزابنا السياسية عـوضاً أن تكـون فـقـط إسم بدون أعـضاء عـلى أرض الواقع، وفي مقدمتهم غبطة البطرك اذا برهن كلدانيته؟؟؟


كادر الموقع


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN






ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5904
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: حـتى عـظام الموتى شملهم تأوين البطرك المؤوّن لويس ساكـو/Kaldaya Me   الجمعة 06 أبريل 2018, 7:31 pm

الردود منقولة من هذا الموقع



اقتباس :
مايكل سيبي
 April 5, 2018 at 11:05 pm  

أعـزائي كادر الموقع
أنـتم تـكـتـبـون بمستـوى لا يفـقـهه ساكـو البطرك حـفـظه الله ورعاه

اقتباس :
Kaldaya Me
 April 6, 2018 at 12:29 pm  

البطرك يتحدث عن شهداء الكنيسة وهذه مسألة تخصه وتخص شهداء الكنيسة الكلدانية الكاثوليكية الذين أستشهدوا من أجل إيمانهم المسيحي، أما (يوم الشهيد الكلداني) فأنه أوسع وأعمق تاريخاً من تاريخ طائفة أو كنيسة لأن قومية الأمة الكلدانية تتجاوز حدود تاريخ دين محدد أو طائفة محددة . القومية لا دين لها … دمتم بخير ومحبة / عامر فتوحي

اقتباس :
yohans
 April 6, 2018 at 9:53 pm  

تحية طيبة للجميع
اخوتي الاعزاء
البطرك ساكو ( حفظه الله ورعاه) ذخرا خصيصاً الى القوشي اصيل وتلكيفي اصيل؟؟؟؟؟
يستنقي معلوماته حول الشهداء والمعترفين استناذاً الى هذا الموضوع ادناه
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,871618.0.html
وكان الله يحب المحسنين
صدق ساكو العظيم
اخوكم يوهانس

اقتباس :
كوركيس أوراها منصور
 April 7, 2018 at 10:11 pm  

وكان الله يحب المحسنين
صدق ساكو العظيم
اخوكم يوهانس
—————————————
الى/ أدارة الموقع
تحية وتقدير … ألا ترون بان العبارة أعلاه والمذيلة بالأسم المستعار “يوهانس” هي أستهانة وأستخفاف لرمز كنيستكم، ويفترض بكم عدم السماح بهكذا تجاوزات أو أساءات لأشخاص ورموز دينية أوغيرهم، ليكتب المدعو المذكور ما يراه صحيحا وليناقش الموضوع من منظوره الكنسي أو العقائدي، ولا يجب أن يسيء الى رمز الكنيسة الأول الواجب أحترامه حتى وأن أختلفتم معه.
الجميع أمطالبين بأحترام أدب الحوار والأبتعاد عن الأساءة الشخصية ليكون لموقعكم مصداقية وقراء ليتابعونه، وبخلافه سيغدو موقعا للأنتقام؟ لا لأبداء الرأي والرأي الاخر؟ لا تجعلوا موقعكم يتحول الى حلبة للصراع لا للحوار … وتقبلوا أحترامي

اقتباس :
كوركيس أوراها منصور
 April 8, 2018 at 11:35 pm  

يبدو أن أدارة الموقع هي بيد الخفاش الملثم يوهانس … لذلك لا يوجد من يجيب على تساؤلي في أعلاه … مبروك عليكم هذه الأدارة التي كلها أدب وأخلاق وكلمات رائعة … مستقبل موقعكم على المحك ؟؟؟؟

اقتباس :
مايكل سيبي
 April 9, 2018 at 6:10 am  

عـزيزي كـوركـيس
أنا قارىء مثـلك في هـذا الموقع ، وأكـتـب أيضا وأقـرأ التعـلـيقات
كـل ما تـقـوله ، أراه من حـيث المنـطق صحيحا ولكـن لا يحـق ذلك ، لماذا ؟؟؟
لأنـك لم تـبادر يوما إلى إنـتـقاد البطرك لـويس ، حـين كان مطراناً يستـمتع بالكـتابة ضد كـنيستـنا وضد سـيـده مرجعه الأعـلى المرحـوم البطرك دلي
وما عـدا ذلك … لم أقـرأ لك إنـتـقادا لأعـمال وتـصريحات وكـتابات البطرك التي هي ضد عـقـيـدتـنا المسيحـية
فـماذا تـسمي ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس :
yohans
 April 9, 2018 at 11:12 am  

الى گورگيس أوراها منصور الهوزي؟؟؟؟
((((( يبدو أن أدارة الموقع هي بيد الخفاش الملثم يوهانس ))))
تمعن جيداً بالكلام اعلاه بين الاقواس ياگورگيس؟؟
من الذي نصبّك محامي الدفاع لكي تحاسبني وتُحرّض ادارة الموقع عليّ…
عليك ان تعلم جيداً
لا علاقة لي بالموقع المحترم كلدايا مي اطلاقاً
ردي لم يكن موجه لك اطلاقاً ولكن انت عديم الاخلاق وردودك تثبت اخلاقك
ولهذا رديت عليّ شخصياً بردين مباشرة
هذا يبدو بان اسمي فقط يرعبك حتى بمنامك
سأضل بعبع يؤرقك طول عمرك
تحيات خالصة الى ادارة الموقع الموقر كلدايا مي المحترمين واتمنى ان ينشروا ردي هذا على هذا المعتوه لانه لن يفيد معهم غير هذا الاسلوب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوهانس الذي ارعبك ويرعبك دوماً

اقتباس :
كوركيس أوراها منصور
 April 9, 2018 at 2:49 pm  

الى أدارة الموقع للمرة الثالثة
أذا لم تمسحوا رد الملثم الخفاش المدعو يوهانس وتجاوزاته اللاأخلاقية على الأشخاص والرموز الكنسية فهذا يعني أنه أداري موقعكم الذي يبدو سيتجه به نحو الهاوية؟؟ هذا الخفاش يفتقد للشجاعة ولا يستطيع أن يعلن عن أسمه الصريح لأسباب سأذكرها في المستقبل القريب؟؟ لماذا أنت مرعوب يا (يوهانس أبو قوجانس) من عدم نشر أسمك الصريح كما يفعل جميع الأخوة والاباء الذين يكتبون في هذا الموقع؟؟ هل المصلحة الشخصية هي السبب؟؟

اقتباس :
yohans
 April 9, 2018 at 5:39 pm  

الى گورگيس أوراها منصور الهوزي؟؟؟؟
ردك الثالث لي مباشرة بكشف اسباب عني ومن اكون انا ؟؟؟
يبدو لي بانك فاقد للوعي
وهذا الذي اتمناه لك وتسرح وتديح مثل المخبول بشوارع سان دياگو
اتمنى لك الشفاء من المرض العسير الذي اسمه يوهانس
انت البادئ وساكون وراك الى ان اجعلك ان تنسى اسمك

اقتباس :
وسن جربوع
 April 9, 2018 at 3:17 pm  

حبذا ان لا يتطور الموضوع الى مناوشات شخصية… فهناك ساحات تسع لكذا امور بدون التأثير على الموضوع والقراء… يرجى من كلدايا.مي مراعاة ذلك

اقتباس :
وسن جربوع
 April 9, 2018 at 3:21 pm  

مع احترامي للجميع

اقتباس :
كوركيس أوراها منصور
 April 9, 2018 at 11:46 pm  

الى أدارة الموقع وللمرة الأخيرة: أن الملثم المدعو قوجانس يبدو لا أسلوب له ولا يعرف أبسط اداب المخاطبة وحتى كلماته التي يستعملها هي سوقية وكما ترون في رده الأخير .. وهذا يكشف عن ثقافته المتدنية
ومع الأسف على أدارة الموقع بانها لا تستطيع أيقافه؟؟ وهذه النقطة هي ضدها؟؟ والتي تعني أما أنها تقبل بهذا الأسلوب الغير مؤدب في موقعها؟؟ أو أنه اداري في الموقع ولا تستطيع محاسبته وطبعا هو لن يحاسب نفسه بنفسه؟؟ وفي الحالتين مبروك لكما هذه الشخصية التي سترقي بمستوى موقعكم الى الأعالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكما يبدو ومع الأسف بان الرأي الاخر هنا غير مرحب به؟؟ ولذلك ساترك الموقع الذي دخلت فيه وكنت أسعى لتقريب وجهات النظر بين أصحاب الشأن وكنت أسعى لأعطاء بعض الثقل والأهمية لمن أعتقد بان كنيستنا لا زالت بحاجة اليهما؟؟ وقد نصحني البعض بعدم المحاولة ولكنني شخصيا قلت ساحاول مستندا على أيماني وقناعتي، وهكذا وكما ترون ورغم مطالباتي المتكررة للموقع بايقاف المسيء أعلاه ولكن ادارة الموقع لم تبالي؟ظ وهذا شأنها وهي حرة؟؟
ملاحظة للأخت الفاضلة وسن: تعقيبك أعلاه الذي جاء على شكل مقطعين كان بعد تعقيبي الثالث مباشرة ؟؟ فكيف جاء تعليق قوجانس قبل تعليقك؟؟ أنظري الى وقت تعليقي الذي كان في الساعة الثانية و49 دقيقة ظهرا؟؟ ووقت تعليقك الذي كان بعد 28 دقيقة بعد تعليقي؟؟ والى وقت تعليق قوجانس الذي كان بعد ثلاث ساعات من تعليقي ؟؟ هذا يثبت صحة كلامي بانه أداري في الموقع ووضع تعليقه قبل تعليقك الذي فيه طلبت بعدم جر الموضوع الى مناوشات شخصية؟؟ ولكي يفلت من ملاحظتك؟؟ وشكرا
ملاحظة أخيرة للسيد قوجانس: صادفت هذه الأيام بانني كنت مجازا من العمل (الذي ياخذ من وقتي حوالي 10 ساعات يوميا وأحيانا أكثر)، ولذلك حاولت أن أقدم شيئا للأبوين الفاضلين “نوئيل وبيتر” من خلال أفكار وملاحظات وتمنيات وربما كانت ستتطور الى مبادرات حقيقية، ولم أكن هنا لأرد على خزعبلاتك وكلماتك السوقية البعيدة عن أخلاق المخاطبة ؟؟
وأما قولك عني “تديح في شوارع ساندييكو” فربما هذا ينطبق عليك؟؟ وأما السبب هو لأني لا وقت أضافي لي أقضيه هنا وهناك؟؟ وعملي الذي هو في أحدى كبريات شركات صناعة الطائرات في ساندييكو وفي مجال الهندسة النوعية والتي أنا فيها لفترة السنوات العشرة الأخيرة ياخذ كل وقتي؟؟ وهنا يثبت من هو الدايح؟ ومن هو المنتج الحقيقي الذي يخدم هذا البلد؟؟
حيث أنني سنويا تستقطع من رواتبي حوالي 15 ألف دولار كضرائب، والتي تعطى كرواتب للدايحين الذين يكذبون على الحكومة ولا يشتغلوا حتى يرتزقوا من مبالغ التاكسات والضرائب التي أدفعها أنا وأمثالي؟؟ والذي يعرفني عن قرب يعرف حقيقة كل كلمة كتبتها بهذا الخصوص، تحياتي للجميع وشكرا


اقتباس :
 
yohans

 April 10, 2018 at 5:23 pm  

الى المدعو گورگيس أوراها منصور
يبدو بانك لا تناقش الموضوع المطروح وتسحبه الى سجالات شخصية
لهذا اقول
احترامي الشديد الى أدارة موقع كلدايا مي ومتصفحيه المحترمين
لن أرد عليك بهذا الموضوع اطلاقا
ولكن ردك الاخير لن اجعله يمر مرور الكرام ابداً
واذا احببت ان ترى وتقرأ ردي عليك ستشاهده بهذا المنتدى بالرابط ادناه
http://kaldany.ahlamuntada.com/t9095-topic#14007




من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN






ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في الخميس 12 أبريل 2018, 1:30 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : اكتب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1258
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: حـتى عـظام الموتى شملهم تأوين البطرك المؤوّن لويس ساكـو/Kaldaya Me   الأربعاء 11 أبريل 2018, 12:39 am

قبل كل شئ اشكر موقع كلداني احلى منتدى لنقله هذا الموضوع هنا  بموقعهم .. حيث كانت لدي ردود على هذا الموضوع في موقع كلدايا مي
وقد دخل على الخط  المعتوه ( كوركيس أوراها منصور ) ونشرتعليق يستهدفني شخصيا حيث ترك النقاش على الموضوع المطروح وبدأ
حقده الواضح في  ردوده وبدأ يحرض ادارة الموقع لكي يمسحوا تعليقاتي  وتشاهدونها كلها ايظاً بالردود المنقولة من موقع كلدايا مي
لهذا احببت ان ادرج كل ردودي هنا ايظاً لكي تبقى لكي يقرأها القارئ ولكي يعرف اي مستوى ضحل يتمتع به  هذا الحاقد المدعو (كوركيس أوراها منصور)
ـــــــــــــــــــ
الرد الاولي كان في ادناه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحية طيبة للجميع
اخوتي الاعزاء
البطرك ساكو ( حفظه الله ورعاه) ذخرا خصيصاً الى القوشي اصيل وتلكيفي اصيل؟؟؟؟؟
يستنقي معلوماته حول الشهداء والمعترفين استناذاً الى هذا الموضوع ادناه
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,871618.0.html

وكان الله يحب المحسنين
صدق ساكو العظيم
اخوكم يوهانس

ــــــــ
عندما قرأ تعليقي هذا جن جنونه ودخل برد عليّ شخصياً

فالقمته بالرد الثاني كان في ادناه
ـــــــــــــــــــــــــ
الى  گورگيس أوراها منصور الهوزي؟؟؟؟

(((((   يبدو أن أدارة الموقع هي بيد الخفاش الملثم يوهانس    ))))
 تمعن جيداً بالكلام اعلاه بين الاقواس ياگورگيس؟؟
من الذي نصبّك محامي الدفاع لكي تحاسبني وتُحرّض ادارة الموقع عليّ...
عليك ان تعلم جيداً
لا علاقة لي بالموقع المحترم كلدايا مي اطلاقاً
ردي لم يكن موجه لك اطلاقاً ولكن انت عديم الاخلاق وردودك تثبت اخلاقك
ولهذا رديت عليّ شخصياً بردين مباشرة
هذا يبدو بان اسمي فقط يرعبك حتى بمنامك
سأضل بعبع يؤرقك طول عمرك
تحيات خالصة الى ادارة الموقع  الموقر كلدايا مي  المحترمين واتمنى ان ينشروا ردي هذا على هذا المعتوه لانه لن يفيد معهم غير هذا الاسلوب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوهانس الذي ارعبك  ويرعبك دوماً

ــــــــــــــــــ
ومن بعدها اصابته الهستيريا وبدأ الجدال بيننا
فالقمته بالرد الثالث وكان في ادناه
ــــــــــــــــــــ
الى گورگيس أوراها منصور الهوزي؟؟؟؟
ردك الثالث  لي مباشرة بكشف اسباب عني ومن اكون انا ؟؟؟  
يبدو لي بانك فاقد للوعي
وهذا الذي اتمناه لك وتسرح وتديح مثل المخبول بشوارع سان دياگو
اتمنى لك الشفاء من المرض العسير الذي اسمه يوهانس
انت البادئ وساكون وراك الى ان اجعلك ان تنسى اسمك


ــــــــــــــــــ
بهذه الحالة فقد الوعي واصبح مثل الحيوان المفترس يكيل التهم والاكاذيب
ساحاول بالرد التفصيخي عليه لكي يفقد الوعي ويصبح مكانه بالشماعية طول حياته




قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




أسمِي بَدَأ يُرْعِبْ الكَثِيرِينْ
وَخَاصَّة في عِنكَاوة كُوم
وَلِهذا أُغلِقَ حِسَابي مِنْ مَوقِعهُم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yohans
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : اكتب
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1258
تاريخ التسجيل : 18/06/2015
الموقع الموقع : في قلب بلدتي الحبيبة ( الارض المحتلة )

مُساهمةموضوع: رد: حـتى عـظام الموتى شملهم تأوين البطرك المؤوّن لويس ساكـو/Kaldaya Me   الأربعاء 11 أبريل 2018, 1:12 am

هذا الرد هو على رده الاخير  لانه لا يجوز ان يمر مرور الكرام  لذا يستوجب الرد وكما يفهمه هو وامثاله


اقتباس :
كوركيس أوراها منصور
 April 9, 2018 at 11:46 pm  
الى أدارة الموقع وللمرة الأخيرة: أن الملثم المدعو قوجانس

لماذا تعتبرني ملثم وقوجانس
انا ايظاً اقول لك انك ابن شرموطة




اقتباس :
كوركيس أوراها منصور
 April 9, 2018 at 11:46 pm  

وحتى كلماته التي يستعملها هي سوقية وكما ترون في رده الأخير

 انت لا تفهم الا هذه الكلمات لانك ابن شوارع  فتستحق كل ما كتبته لك




اقتباس :
كوركيس أوراها منصور
 April 9, 2018 at 11:46 pm  

أو أنه اداري في الموقع ولا تستطيع محاسبته وطبعا هو لن يحاسب نفسه بنفسه؟؟

يا ابن القحپة قلت لك ليس لي علاقة بموقع كلدايا مي اطلاقاً ولن اعرفهم ولا يعرفونني لانني بعيد عنهم بالالاف الكيلومترات
هل نسيت يا ابن العاهرة عندما اتهمتني في موقع عنكاوة كوم بانني (المقنّع المدعو يوهانيس هو نفسه الراهب الموقوف نوئيل كوركيس) ومرة ثانية اتهمتني بانني ( المدعو yohans الذي هو نصرت كامل دمان الذي يعمل في موقع كلدايا نت في التصوير والفوتوشوب.)



اقتباس :
كوركيس أوراها منصور
 April 9, 2018 at 11:46 pm  

ولذلك ساترك الموقع الذي دخلت فيه وكنت أسعى لتقريب وجهات النظر بين أصحاب الشأن

مثل ما يقول المثل « دفعة مردي وعصاة كردي» وروحة بلا ردة   وانت اكبر كذاب وخبيث عن اية تقريب  وجهات نظر تتكلم يا حيوان


اقتباس :
كوركيس أوراها منصور
 April 9, 2018 at 11:46 pm  

ورغم مطالباتي المتكررة للموقع بايقاف المسيء أعلاه ولكن ادارة الموقع لم تبالي؟

يا مسيئ يا ابن المسيئ ,,,من الذي كلفك لكي تطالب بايقافي ومن انت لكي توقفني يا ابن الشرموطة


اقتباس :
كوركيس أوراها منصور
 April 9, 2018 at 11:46 pm  

ملاحظة للأخت الفاضلة وسن: تعقيبك أعلاه الذي جاء على شكل مقطعين كان بعد تعقيبي الثالث مباشرة ؟؟ فكيف جاء تعليق قوجانس قبل تعليقك؟؟ أنظري الى وقت تعليقي الذي كان في الساعة الثانية و49 دقيقة ظهرا؟؟ ووقت تعليقك الذي كان بعد 28 دقيقة بعد تعليقي؟؟ والى وقت تعليق قوجانس الذي كان بعد ثلاث ساعات من تعليقي ؟؟ هذا يثبت صحة كلامي بانه أداري في الموقع ووضع تعليقه قبل تعليقك الذي فيه طلبت بعدم جر الموضوع الى مناوشات شخصية؟؟ ولكي يفلت من ملاحظتك؟؟



ملاحظتك للاخت وسن ..تثبت بانك غبي  وهذا يثبت يا ابن الشرموطة بان معلوماتك بأستخدام الانترنيت  هي بانك زمال وحيوان ولهذا لم تفهم كيف تكون الردود ولهذا تتهمني بانني اداري في الموقع  شكوكك هذه ستجعلك مخبول مستقبلا
ودايح انت في شوارع سان دياگو
وللعلم انا بحياتي لم ارى سان دياگو اطلاقا ولست من الساكنين فيها
يا لضحالة عقلك وتفكيرك




اقتباس :
كوركيس أوراها منصور
 April 9, 2018 at 11:46 pm  

 ملاحظة أخيرة للسيد قوجانس

هذيانك بالملاحظة الاخيرة يا معتوه تثبت بانك تتسكع  في شوارع سان دياگو وتعيش على فُتاة الموائد
التي تتهمني بيها وانا بعيد عن هذه الشكوك يا مطي ابن المطي

والسلام مسك الختام
لانك كنت انت البادئ يا( گورگيس الهوزي) فلاحظ كل ردودك  وبمواضیع مختلفة تحشر اسم يوهانس الذي ارعبك وسيظل يرعبك طول حياتك



قالُولي ليش رافع راسك و عينك قَوِيّة ..
 گتّلهم العفو كُلنا ناس بس أنا من القوميّة الكلدانيّة




أسمِي بَدَأ يُرْعِبْ الكَثِيرِينْ
وَخَاصَّة في عِنكَاوة كُوم
وَلِهذا أُغلِقَ حِسَابي مِنْ مَوقِعهُم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حـتى عـظام الموتى شملهم تأوين البطرك المؤوّن لويس ساكـو/Kaldaya Me
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مقالات للكلدان الاصلاء

-
انتقل الى: