منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةإتصلوا بناالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 فيديو: ܫܘܫܘܠܐ ܪܒܝ ܩܫܐ- ܚܝܝ ܪܝܫܐ ܕܚܓܐ شوشولا رابي قاشا، خَيّي ريشاد خِـﮔـّـا/Kaldaya Me

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6029
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: فيديو: ܫܘܫܘܠܐ ܪܒܝ ܩܫܐ- ܚܝܝ ܪܝܫܐ ܕܚܓܐ شوشولا رابي قاشا، خَيّي ريشاد خِـﮔـّـا/Kaldaya Me   8/4/2018, 3:52 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

08.04.2018
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



كاهـن مُـتأثـور مُـتحـمّس … في أبرشية الكـلـدان مُـتجَـنس
شـفـناه بْـريشا د خِـﮔـّـا يُـرﮔـُـص … قــيّـم الـرﮔــّاع من ديـرة ﭘـيّـوس
ترى ما رأي البطرك ساكو الريّـس... بكاهنه الذي يرقص؟؟

هل هي مسألة طبيعية؟؟؟ ما بيها شي…عادي؟ كاهن لابس جُبّة… يركص عادي؟
وليش لا، اسلوب جديد لتأوين الكهنوت ..(كما يقول البطرك ساكو:إعادة تأهيل الكهنة) عادي؟

ليس هو  أمر واحد بل أمرَين؟؟؟ هل ما فعله الكاهن كان (كولش زين)؟؟
قاد الشعب الآثوري في خِـﮔـّـاقالوا ربما أمكن
أما ان ينكر هويته الكلدانية… فهذا شيء غير مُمكن؟؟؟

ترى ماذا يقول بطرك الكلدان عن ناكري هويتهم؟؟ وهو الذي يقول: يجب ان يتمسكوا بكلدانيتهم؟؟!! ..” قومجية ” ؟؟؟ فلماذا هذا الكاهن ليس مطرودا من بينهم؟؟؟ كما فعل غبطته مع الاصلاء منهم.

نرى الكاهن الكلداني يحتفل برأس السنة الآثورية… ورأسه عالي..
ومع هذا كله …لا احد يحاسبه … ظهره قوي،
خلق شكوكاً للمؤمنين… ريشا د خِـﮔـّـا…وهو غير مُبالي…
ما دام رافعاً العلم الاثوري (زوعاوي

ننتظر جواباً بشكل غير رسمي من الاعلام البطريركي… حتى لو كان متنكرا بإسم: تلكيفي أصيل او القوشي…فأهلا بهم… وبكل قرائنا المتلهفين متابعي كلدايا.مي…وبعددهم التصاعدي.

وكل عام رابي قاشا بخير … شوشولا… ريشا د خِـﮔـّـا!






من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك


عدل سابقا من قبل كلداني في 8/4/2018, 4:17 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 6029
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: فيديو: ܫܘܫܘܠܐ ܪܒܝ ܩܫܐ- ܚܝܝ ܪܝܫܐ ܕܚܓܐ شوشولا رابي قاشا، خَيّي ريشاد خِـﮔـّـا/Kaldaya Me   8/4/2018, 4:10 pm

الردود منقولة من هذا الموقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اقتباس :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]Sameer
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هذا عندك خبرة وغلبهم كلهم بالرقص وليش لا ، حقيقة نحن نفرح مع الفرحين ، وهذا اروع كاهن فهو إنسان أيضا له الحق في ان يعبر عن فرحه بالخكة أنا لا اري فيه اَي لوم ان كان هذا الرقص محترم ولَم يتجاوز فيه علي احد أو يثير اَي غريزة أنا مع هذا القس ، أفضل بكثير من اخرين ظاهرهم شكل وباطنهم شكل ولا اعتقد ان هذا يقلل من احترام كهونته

اقتباس :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] yohans
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تحية طيبة الى ادارة موقع كلدايا مي والمتابعين المحترمين
اكشفوا قذارتهم لانهم لا يستحقون ان يكونوا مرؤوسين في كنيستنا الكلدانية
لا تستغربون هسة يطلع اللوگي (گورگيس أوراها منصور الهوزي )
ويقول هذا الفلم مدبلج وغير صحيح
ويُحَرّض على أسم يوهانس المستعار الذي يرعبه بمنامه دائما
وخيّا ريشا دشيتة ساكوويتة
وعلى عناد المايرضى / يوهانس

اقتباس :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مايكل سيبي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

إذا ما بـيها شيء … أتمنى أن يقـوم البطرك لـويس يلـبس شالا وشـَـﭘّـوك وجَـمّـدان عـدد ثـنين
ويهـزها سـسـكاني وبعـدها شـيخاني … وليش لا ، هـو أيضا بـشر
أعـتـقـد … هـكـذا فـكـرة تستـحـق مقالاً
أنـتم تـسـتـفـزونـنا لكي نكـتـب … إرحـموا بحالـنا يا معـودين

اقتباس :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مايكل سيبي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بالمناسبة … هـذا الكاهـن كان قـد منع إقامة نـدوة في كـنيسته بشأن ربطة البطرك
والبطرك لا يتجاسر أن يحاسبه لأنه يـدري بأن كـفـخة سـتأتيه من حـيث يـدري ولا يـدري ، وهـو مريض لا يتحـمل
آنا لـيـبي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وإللي يريـد يناقـشـني فـليـتـفـضل

اقتباس :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كوركيس أوراها منصور
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نبارك لهذا الموقع نجاحه في رفد قرائه بمواضيع ذات قيمة عالية الجودة ورائعة الأفكار البناءة، وبقلم كتاب لن يكررهم التاريخ أمثال الخفاش الملثم يوهانس الذي يصيغ جمله بارقى العبارات وأكثرها أدبا وأخلاقا وعلما…. ههههههه


اقتباس :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نبيل جرجيس شبو

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عزيزي كوركيس اوراها: يبدو انك قد قفزت فوق الحقائق ولم تقل لنا رأيك بالموضوع. هل يجوز للكاهن ان يفعل هذا ام لا؟ وما زاد عن كلمة الحق يعتبر باطلا ً بحسب الانجيل


اقتباس :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] HANNA
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ماشاءالله عليه …ريشد خكا أبد مو طبيعي هذا ممكن ديتذكر أيام شبابه ….المثل يقول : ان لم تستحي أفعل ماشئت واذا كان كاهن على مذبح الرب فأن المستحاه يجب أن تكون أكبر بكثير من المواطن العادي ….بصراحة لا اعرف ماذا أقول أكثر من ذلك …!!!


اقتباس :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الاب بيتر لورنس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الاخوة القراء الاعزاء
اساس الموضوع هو ليس ان الكاهن هذا يرقص خكة إذا كان بفرح أو مناسبة، لان الرب يسوع يقول إفرحوا مع الفرحين وأبكو مع الباكين. المشكلة الاساسية هي ان مثل هذا الكاهن قد باع هويته الكلدانية وتأثور، والطامة الكبرى ان بطركه المسؤول لا يحرك ساكناً اتجاه مثل هؤلاء الكهنة الذين يأكلون من نعمة كنيستهم ويعطوها للغرباء. أما الاصلاء منهم يداسون ويبعدون فقط لانهم يقولون الحقيقة وأمينين على رسالة كنيستهم وهويتهم، وينعتوهم بالكذب وعدم الاخلاق والى آخره من الكلمات التي لا تليق برئيس الكنيسة ان يقولها على ابنائه الاصلاء والامينين منهم. كل ما نريد توضيحه شوية ضمير حتى تتصحح الرؤية

اقتباس :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] كوركيس أوراها منصور
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الأخ نبيل جرجيس شبو المحترم
تساؤلك الموجه لي قد أجاب عنه الأب الفاضل بيتر لورنس مشكورا، هذا أولا: وثانيا لم أناقش الموضوع وأنما تعقيبي كان على الملثم الخفاش المدعو يوهانس والذي أقحم أسمي في تعقيبه وأنا الذي لم أكن قد دخلت الموضوع أصلا ولا قرأته ؟؟
هل يمكنك أخي نبيل أن تقرأ تعليق الملثم الخفاش يوهانس وتقول لي أن كان له الحق في كتابة ما كتبه من أساءة شخصية ضدي؟؟ أم لا؟؟ وشكرا


اقتباس :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نبيل جرجيس شبو
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

اخي العزيز: دائما ً وابدا ً نقول ان الكلام والنقاش يكونان قائمَين على مبدأ الحجة أوالدليل أوالبرهان وما زاد عن ذلك من كلام فيه تجريح للآخر لا يمت للأنسانية بصلة فهو غير مقبول البتة. مع خالص محبتي واحترامي


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو: ܫܘܫܘܠܐ ܪܒܝ ܩܫܐ- ܚܝܝ ܪܝܫܐ ܕܚܓܐ شوشولا رابي قاشا، خَيّي ريشاد خِـﮔـّـا/Kaldaya Me
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني ::  مقالات بآراء أصحابِها  :: مقالات للكلدان الاصلاء-
انتقل الى: