منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 عنكاوا تبكي و تستغيث يا قيادة البارتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maria
عضو متألق
عضو متألق







البلد البلد : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1150
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 07/05/2009
مزاجي : اكل شوكولاتة

مُساهمةموضوع: عنكاوا تبكي و تستغيث يا قيادة البارتي   2011-03-31, 12:40 am

عنكاوا تبكي و تستغيث يا قيادة البارتي

سردار:

لقد اصبحنا نحن اهل عنكاوا نعاني من مشاكل احتلال مدينتنا من قبل المجرمين و اللصوص و الايتام البعث الفاشي حيث ابناء شعبنا بالرغم من فاشية صدام كانوا مرتاحين اكثر من الان لانه هنالك حاليا سياسة السلب و النهب التي يمارسها البارتي و البرزانيين في عنكاوا حيث تم السيطرة على كافة اراضي الزراعية في عنكاوا و قيام البارتي و مرتزقته باقامة المشاريع لمنافعهم الشخصية.
نحن نسال مع البعض هل ان اهل عنكاوا فعلوا تلک الاشخاص مثلما فعل بهم المجرمين و البعثيين السفلة؟ ان هؤلاء المجرمين استلموا مناصب كبيرة في دوائر الدولة, ماذا تقول القيادة البارتي من اعطاء مسؤلية عنكاوا بيد كل من البعثي فهمي متي مدير الناحية و الحرامي بغداد فرهاد منصور نباتي (كانوا يقولون للمجرم خيرالله طلفاح حرامي بغداد) حيث بتعاون مع المجرم المضمد البيطري نوري سنجاري تم السيطرة على كافة الاراضي سواء بالمساطحات او بالطرق ملتوية اخرى هؤلاء السفلة و الحرامية لديهم الخبرة بذلك.
هل تعرفون ان عنكاوا قدمت خيرة من ابناء شعبنا كشهداء ضد البعث الفاشي و اليوم انتم تقون بتكميل مسلسل ابادة شعبنا بواسطة هؤلاء ايتام البعث و الحرامية ,ماذا تعني قيام المجرم محمد البارزاني بمنح حرامي عنكاوا فرهاد منصور سيارتين من ارقى انواع السيارات المتوفرة في كردستان حسب ما قال لنا سوفان سولاقا عيسى المعتمد(كسمسار) لفرهاد في قضايا المساطحات و لديه حصة في كل المساطحات.
اريد ان اسال قيادة البارتي ماذا تعني اعطاء سيارتين الى مدير البلدية كهدية؟! لكن القيادة طرشاء ويضعون رؤسهم مثل النعامة في رمال الفساد من اجل مصالحهم و انانيتهم ضد اهل عنكاوا الشرفاء.اما مدير ناحيتها فليس احسن من حرامي بغداد فهذا المجرم تاريخه المخزي معروف لدى اهل عنكاوا لكن البارتي يدافع عن هؤلاء الخونة و تم اعطاهم المسؤليات و قبل اقل من شهر.
كنا جالسين في قهوة (جايخانه)و كان معنا الاخ جمال مرقس احد كوادر البارتي المعروف بعدائه لهؤلاء الحرامية فقال بانه اثناء الزيارات لدوائر و المنظمات الحزبية ان القوادين فهمي متي و فرهاد منصور يكونون في الامام اما مسؤل البارتي حنا شابو (قرداغ) يكون ورائهم و المفروض ان تكون بالعكس و السبب ان قيادة البارتي مستفيدة من هؤلاء السفلة اكثر و اريد ان اسال مدير ناحية المدعوم من نوزاد هادي و فرهاد منصور المدعوم من المضمد نوري سنجاري.
من اين لكم هذه الثروة ,هل تعرفون ان ابن مدير الناحية كان في لبنان قبل فترة و خسر مبلغ كبير في القمار هذا ما صرح به ابنه لاصدقائه و هل تعرفون يلقبون اولاد مدير الناحية ب عدي و قصي عنكاوا حتى نتذكر 31/8/ 1996 و انتم تدعون بالديمقراطية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عنكاوا تبكي و تستغيث يا قيادة البارتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مواضيع ممنوعة من النشر لابناء الشعب المسيحي بالعراق

-
انتقل الى: