منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةالكتابة بالكلدانيةمركز  لتحميل الصورالمواقع الصديقةإتصلوا بناالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 أشكر الشعب العراقي على مقاطعته للإنتخابات الهزلية/نيسان سمو الهوزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5904
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: أشكر الشعب العراقي على مقاطعته للإنتخابات الهزلية/نيسان سمو الهوزي   الثلاثاء 15 مايو 2018, 12:15 am




Kaldaya Me




شخصياً طالبت الشعب العراقي قبل كل دورة إنتخابية بوجوب مقاطعة تلك المهزلة . ولكن لطيبته ولآمالهه لغدِ افضل لهذا البلد الكبير وشعبه كان يخرج في كل فترة وبنسبة بالرغم من بالظروف الامنية المرعبة في حينها ليدلي بصوته آملاً فرجاً او إستقامة او تغيراً في النهج السياسي الذي يقود ذلك البلد ولكن لا تغير في الوجوه الفاسدة ( اعني السياسي مو الشعب ) ! .

في هذه الدورة ايضاً طالبتُ في كلمة بالإمتناع عن المشاركة وترك السياسي يتناحر مع بعضه ولتبقى صور المرشحين ناشفة على اعمدة الكهرباء ( المقطوعة أصلاً ) دون شعب يساندهم او يضع يده بيدهم او يثق بهؤلاء الطائفيين المهرجين وها قد فعلها الشعب هذه المرة .. شكراً .

إنني شخصياً شاركتُ هذه المرة ولأول مرة في تلك المهزلة لا من اجل الإنتخابات القبيحة ولكن لأسباب شخصية خاصة وأول كلمة ذكرتها للقائميين على المركز الإنتخابي الذي ادليتُ بصوتي فيه كانت : هذه اول مرة اشارك في إنتخابات عراقية وأنا مطرود من بلدي …..

لم تتجاوز نسبة المشاركة في هذه المسرحية على 44 بالمائة من الشعب العراقي وهذا يعني اقل من نصف الشعب العراقي شاركو واكثر من النصف الآخر رفض هذه المحاصصة . أما نسبة المشاركة الخارجية فلم تصل الى عشرون بالمائة . وفي بعض المحافظات لم تصل نسبة المشاركة الى 30 بالمائة ( يعني عيب على الذي سيقول نحن حققنا اي نصر ) ! . هذا إذا علمنا بالطرق الملتوية التي تبعتها بعض الجهات لإرغام الناخب وترعيبه من اجل التصويت للقائمة الفلانية او العلانية ، كذلك الإشتباكات التي رافقت العملية في كل من السليمانية وكركوك والنجف وحلبجة وغيرها . أما المناطيق الريفية والاقضية الصغيرة فتكون اغلب الصناديق جاهزة قبل فترة الإنتخابات ، اي ربع الاصوات ستكون مزورة بشكل مسبق ( يعني حتى في هذه تضكون على شعبكم ) …

لماذا قاطع الشعب العراقي هذه الإنتخابات بالرغم من استبداد الامن بشكل كبير مقارنة بالدورات السابقة ؟

كان من المفروض ان تكون نسبة المشاركة اكبر بكثير من الدورات السابقة وخاصة بعد زوال الخطر الداعشي ( معقولة كانوا يشاركون في الدورات السابقة من اجل عيونه ! بس راح الداعش وجاء محله الحشد ) ! إذا لماذا هذه المقاطعة او المشاركة الهزيلة ؟

استنبط اغلب الشعب العراقي بالمسرحية القائمة وهي مسرحية تدوير السلطة لا اكثر ولا اقل ! يخرج العلاوي فيأتي الجعفري ، يرحل الجعفري فيحل محله المالكي ( قائد الموصل والسبايكر ) ، يسافر المالكي في سفرة مؤقتة فينوب عنه العبادي ! يزعل العبادي فيجلس محلهُ الصدري وهكذا على التوالي وكأنها دورة حلزونية شيعية بغطاء ايراني ! . والسنة يتراوحون بين هذا وذاك وتتغير الأوجه بين الحين والآخر ولكن الإتجاه والطريق يبقى هو هو لا تغيير . أما الاكراد فيُغيرون رئيس الجمهورية من شخص لا يكش الى آخر لا ينش ( فرحانيين ) …… اما باقي الكُتل السياسية والكوتات العشائرية فحلمها أن يكون لها كُرسي في ذلك البناء الاهوج وهي قمة الإنتصار الذي يحلمون به .

يعني شنو حكومة محاصصة او على أساس حُجم الطائفة ؟ هل كُنتم تعتقدون بأنكم كُنت ستقدرون على الإستمرار في الضحك على عقول المواطن بهذه المسرحية الى مالا نهاية ؟ ( رئيس الجمهورية كوردي ، رئيس الوزراء يجب ان يكون شيعي ، رئيس البرلمان سني ، وزير الدفاع صدري ، وزير الداخلية حشدي إيراني ، وزير النفط حرامي ( اقصد تياري ) ، وزير التعليم يجب ان يكون إمامي ، وزير البيئة مسيحي ( لأنه لم تبقى هناك اصلاً اي بيئة حتى النخيل تم بيعه لأصفهان ) !

هذه المسرحية المُخجلة متواجدة على ارض بلاد النهرين والسومريون والأكدين والبابليين فقط . الحشد الشعبي شكل حزب وتيار إيراني جديد ! الشيوعيين ولمعرفتهم بعدم القدرة على أي تغير في حضور هذه المحاصصات المقيتة إندمجوا مع التيار الصدري ( يعني هاي وين صايرة غير في العراق ) ! الأحزاب الصغيرة المعتدلة والتي تدعوا الى حكومة ونظام ديمقراطي علماني بسبب عجزهم مقارعة تلك الملالي المحاصصية فقدوا حتى تلك المبادىء والقيم واضطروا للإنبطاح تحت تيارات صدرية او حشدية او شيعية او سنية ( يعني مذهبية طائفية ) . اما الكوتات الصغيرة ( صغيرة جداً ) فبدأت هي الاخرى تترك اربعة او خمسة مواطنين مؤيدين لها وبدأت تدخل في تيارات وقوائم غريبة لها وفي كل شيء من اجل كُرسي يجلس عليه ولكن تحت الطائفة المحاصصية التي شفطتهُ تحتها . المستقل المسكين بدأ يركض ويركض والى الآن لا يعي أين خط النهاية ومن شدة الارهاق والتعب وعدم رؤيته لخط النهاية عاد الى ومن حيث قدِمَ . هذا بالإضافة الى الإنقسامات العشائرية والقبائلية والطائفية والنهجية والفكرية التي تشق صفوف الحزب المذهبي الواحد نفسه ( السنة لهم خمسون حزب لوحدهم ) !!

بالرغم من إن الشعب لا يقرأ ويسمع ما نقوله ونطالب به إلا انه ادرك واستوعب هذه المسرحية المقرفة لهذا فقد رفسها وسيرفسها اكثر في الدورة القادمة ( اتمنى ذلك ) .

ماهو المطلوب إذاً ؟

سنقولها للتيارات الطائفية والأحزاب المحاصصية وللقوائم الحشدية المذهبية عليكم نبذ اسمائكم هذه ومن قِبلكم قبل أن ينبذها الشعب بشكل نهائي . عليكم أن تدركوا بأنكم وفي إلحاحكم على هذا النهج التدميري تسيرون في طريق الحرب الاهلية والإقتتال الطائفي .

يجب أن تعوا بان النهاية قد تتحول الى حرب طائفية تقسيمية تدميرية تعود بالعراق الى قرون وقرون للخلف ( اي مو هو ناقص رجوع ) . هذه المسألة علمية ولا مفر منها . لا يمكن ان تتجنبوا في النهاية ذلك المصير إن اصريتم على المحاصصة والطائفية والمذهبية العنصرية الحاقدة للآخر .

إذاً لم يبق لكم غير طريق خلاص واحد إلا وهو طرد كل الاحزاب الطائفية والحشدية والمحاصصية المقيتة وبناء احزاب قانونية مدنية لا علاقة لها بالكوفية والعكال ( اقصد العمامة والمَسبحة ) . احزاب يقودها علمانيون من العلماء والفلاسة والدكاترة القانونيين والمختصين المدنيين ويختار الشعب الحزب او الشخصية المناسبة دون إدخال ذلك الاسم او الحزب داخل البيت المذهبي لا من قريب ولا من بعيد ( يعني تخرجوا ومعكم المحصص والمذهبجي والطائفجي والعنصرجي والدينجي من الساحة السياسية تماماً ) . نقطة .

شكلوا احزاب دينية ومحاصصية وطائفية كيفما تريدون وترغبون ولكن ليكن طريقكم من الجامع او الحسينية او المعبد او الكنيسة الى البيت مباشرة دون حتى التفكير بالحزبية او السياسة .

وليخدم الحزب الذي سيختاره الشعب كل العراقي دون اي محاصصة او طائفية او عرقية او مذهبية كما هو حاصل في كل العالم المتقدم ( يعني شنو بريطانيا او هولندا او فلندا او النرويج احسن من العراق ! يا عيب الشوم ) ! …

صادقاً ونحن نعيش في الغرب نتعامل مع المواطن الغربي بشكل يومي فلا يصل هذا المواطن السويسري او الدانمركي او الفرنسي او الامريكي الى ربع ربع واقل من ربع ثقافة وعلم المواطن العراقي ولكن بالنسبة الى السياسة هي بالعكس تماماً ..

لم يُدمر الشعب العراقي ( ليش بس العراقي ! على اساس الباقيين احسن حال ) ويقضي على بلدنا غير السياسي الطائفي ( لا وهسة زاد عليه المحاصصي والشعبي والبيتي ) ! . نقطة .

الخلاصة : لا خلاص لكم ولا عيش هانيء لشعبكم ولا امل لكم في التقدم والتطور والعيش الكريم غير ما ذكرناه لكم !! وإذا ما استمريتم في هذه المهزة القبيحة الإجرامية وحان وقت الدورة القادمة وأنتم في هذا التخلف العنصري وهذا الفساد وذلك النهب لخيرات العراق سوف تقل المشاركة الى اربعة بالمئة فقط ( المتسابقة العراقية ( دموع ) الفائزة في برنامج احلى صوت قدمت للعراق اكثر مما قدمتموه جميعاً طوال خمسة عشرة عاماً ).

أتمنى أن لا تنتظروا نتائج حرب قد تكون قادمة في المنطقة ومن ثم تخلعوا عيائة التبعية ، عليكم خلعها الآن او تركها للإستخدام الداخلي فقط ( بين الجامع والكنيسة والبيت فقط ) . وصْدقُنا من وراء القصد …

لا يمكن للشعوب المتخلفة أن تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر !!

نيسان سمو الهوزي 13/05/2018  


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN






ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)
avatar






البلد البلد : العراق
التوقيت الان بالعراق :
مزاجي : احب المنتدى
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 5904
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: رد: أشكر الشعب العراقي على مقاطعته للإنتخابات الهزلية/نيسان سمو الهوزي   الثلاثاء 15 مايو 2018, 12:17 am

الردود منقولة من هذا الموقع

اقتباس :
مصدر من عمان
 May 14, 2018 at 4:37 am  

قامت جهة ما : يعتقد انها مرتبطة بالرابطة الكلدانية في عمان او باللجنة المسؤولة عن تسليم مساعدات تأتي من جهة مانحة في ميشيغان بجمع المستفيدين ونقلهم الى المركز الانتخابي لانتخاب قائمة محددة هي قائمة ائتلاف الكلدان التي تدعمها الرابطة والبطريرك ساكو
من هي الجهة المانحة ؟
من هم المستفيدون ؟
ماهي آلية اختيار المستفيدين ؟
هل يشترط كونهم كلدان ؟
هل يشترط تقديم ولاء للبطريرك والرابطة الكلدانية بخصوص الانتخابات مثلا ؟
علما ان المسؤول عن التوزيع هو القس خليل جعار ويسلم ل ٢٠٠ عائلة كل شهرين ٢٠٠ دولار أمريكي .؟

اقتباس :
Dr. Khalid Alkhurie
May 14, 2018 at 10:43 am
شكرا اخي العزيز على هذه المقالة الرائعة والتي هي بلسم على الجرح. أخي العزيز الدين والطائفية هي سلاح الجاهل وهي افضل واقوى وسيلة للسيطرة على الشعوب . لذلك قال ستالين ان الدين افيون الشعوب لانه اسهل طريقة للسيطرة غلى الشعوب البسيطة. وهذا ما فعله وتفعله الاحزاب منذ سقوط النظام الى اليوم. ونظرا للكبت الذي عانى منه
الشعب العراقي خلال الخمسة والثلاثين سنة من حكم النظام السابق لم يتسنى له الوقت ليعرف الحرية ويعيشها وللتخلص من ذلك النظام قبل بكل شيءحتى لو كان أسواء من النظام السابق.


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI,
TURKEY & URMIA, IRAN






ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أشكر الشعب العراقي على مقاطعته للإنتخابات الهزلية/نيسان سمو الهوزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: مقالات للكلدان الاصلاء

-
انتقل الى: