منتديات كلداني

ثقافي ,سياسي , أجتماعي, ترفيهي
 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالكتابة بالعربيةمركز  لتحميل الصورالتسجيلدخول
 رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة  رأي الموقع ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة
رَدُّنا على اولاد الزانية,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةقصة النسخة المزورة لكتاب الصلاة الطقسية للكنيسة الكلدانية ( الحوذرا ) والتي روّج لها المدعو المتأشور مسعود هرمز النوفليالى الكلدان الشرفاء ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةملف تزوير كتاب - ألقوش عبر التاريخ  ,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةمن مغالطات الصعلوگ اپرم الغير شپيرا,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورةدار المشرق الغير ثقافية تبث التعصب القومي الاشوري,,لقراءة الموضوع اكبس على الصورة

شاطر | 
 

 من خرافات واوهام الهرطوقي الاشوري /أوراها دنخا سياوش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلداني
(داينمو الموقع)
(داينمو الموقع)







البلد البلد : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 4550
التوقيت الان بالعراق :
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
مزاجي : احب المنتدى
الموقع الموقع : في قلب بلدي المُحتَل
<b>العمل/الترفيه</b> العمل/الترفيه : طالب جامعي

مُساهمةموضوع: من خرافات واوهام الهرطوقي الاشوري /أوراها دنخا سياوش   2011-04-05, 5:31 pm

أسئلة الى الانقلابيين في قمة ساندييغو!!


ان اغرب تصرف قام به المؤتمرون في ساندييغو هو اضفاء طابع القدسية على مؤتمرهم من خلال اشراك كهنة لهم مواقف استطيع ان اصفها بالانقلابية وغير المستقرة التقت مصالحهم مع ماركسيين انقلبوا بدورهم على مبادئهم من اجل كعكة سال لعابهم عليها واقسموا في قرارة انفسهم على الحصول عليها حتى وان كلف ذلك تمزيق وتقسيم امتنا اخذين معهم بعض الكتاب المحسوبين على الشيوعيين في ظاهرة غير مفهومة عن سبب انجرار هؤلاء الكتاب الى دعم الفكر القومي الذي لا يتناسب وطروحات الفكر الشيوعي ، ففي المحصلة النهائية نرى الانقلابية كانت الصفة المميزة لهذا المؤتمر لما لقادة هذا المؤتمر من مواقف منقلبة على ابناء شعبنا ، ولكي نضع النقاط على الحروف نوضح الاتي:

اولا: المطران سرهد جمو كان في ميشكن موحداً ويؤمن بان الاشوريين والكلدان هم قومية واحدة وشعب واحد ، انقلب وبقدرة قادر واصبح انقساميا بالرغم من انقلاب المطران باوي سورو على كنيسة المشرق الاشورية واتحد مع الكنيسة الكلدانية في سبيل الوحدة التي كما يبدو انقلب عليها هو الاخر وراح يبارك ويشارك في هذا المؤتمر ليُنهِضَهُ. سؤالنا هو لماذا ولمصلحة من تعملون على تمزيق وحدتنا ؟

ثانيا: حبيب تومي كان شيوعياً أفنى زهرة شبابه في سبيلها ، انحرف وباع افكاره بعد عام 2003 في سبيل الكعكة التي كما يقال ونشرت في عينكاوة قد حصل عليها ، وهو في سبيل الحصول على كعكات افضل لما له من مواقف "مشرفة" في محاولة تقطيع اوصال شعبنا ، لذلك لا نطرح علية اية سؤال لان الجميع يعرف طموحاته التي تصل الى مستوى الطمع ولا نسأله له لماذا انقلبت! لكن نطرح السؤال على السائرين في ركب تومي واللذين يحملون نفس الافكار كعجمايا مثلا ونقول ما شأنك انت والقومية ؟ ولماذا كل هذا الدعم للانقساميين ؟

هذا اولاً وثانياً اما الذين اقسموا في السابق على كرديتهم وعروبتهم وخدموا لاحزابهم ولسنين طويلة فهم ايضا قد انقلبوا لينهضوا ويناضلوا لتعزيز الفرقة التي ينشدها اعداء امتنا! وهم:

ثالثاً: عبد الاحد افرام كان عضواً (اعتقد انه لا يزال) في الحزب الديمقراطي الكردستاني تم طرحه او بالاحرى قلبه وتوجيهه ليضع العراقيل امام طموحات شعبنا في الوحدة. سؤالنا لك لماذا لم تتذكر كل السنين التي كنت عضوا في الحزب الديمقراطي الكردستاني انك كنت كلدانياً ؟ وما العبرة من قيادتك انت بالذات لحزب من الواضح ان صاحبه هو الحزب الديمقراطي الكردستاني؟

رابعاً: نزار ملاخا كان ايضا بعثيا وبدرجة مرموقة في الحزب اي بمعنى يؤمن بالعروبية وان كل الناطقين باللغة السريانية في العراق هم عرب اقحاح وانه مسجل في سجلات التعداد كعربي ، هو الاخر انقلب وصار يعمل ليفتت نسيج شعبنا الكلداني السرياني الاشوري. لماذا؟

من الواضح ان تاثير حزب البعث لا يزال واضحا من خلال الهتافات في كتاباتك الشبيهة بهتافات البعثيين ايام نظامهم ويبدو انك تحاول الوقوف وبكل قوة ضد امال شعبنا في الوحدة ، مما يعزز ايمانك العروبي الذي كان ضد وحدتنا.

فكما ترون اعزائي القراء ان قادة الانقساميين ومنظريهم هم جميعا انقلابيون ومن الممكن جدا ان ينقلبوا يوما على انقساميتهم ايضاً لانها نزعة لديهم وكما يقول المثل من شب على شيئ شاب عليه

وبارك الله بكل امرئٍ يشتت الانقساميين

أوراها دنخا سياوش


من يقف في صف كنّا وآغجان فأنه مشارك في تهميش وإستلاب حقوق الكلدان

يونادم كنّا وآغاجان كفتا ميزان لضرب مصالح مسيحيي العراق ولاسيما الكلدان

من يتعاون مع كنّا وآغجان فكأنه يطلق النار على الكلدان

To Yonadam Kanna & Sarkis Aghajan

You can put lipstick on a pig but it is still a pig

To Kanna & Aghajan

IF YOU WANT TO REPRESENT YOUR OWN PEOPLE,
YOU HAVE TO GO BACK TO HAKKARI, TURKEY & URMIA, IRAN





ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من خرافات واوهام الهرطوقي الاشوري /أوراها دنخا سياوش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلداني  :: 

مقالات بآراء اصحابها
 :: كتابات مزورة ليست حقيقية

-
انتقل الى: